خبر سيِّئ لأصحاب الحسابات الموثّقة في تويتر

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن خطط لإزالة علامة التحقق والتوثيق من الحسابات التي تم التحقق منها باستخدام نظام التحقق القديم الذي كان ساريًا قبل إطلاق الشركة لخدمة التحقق المدفوعة (Twitter Blue).

وقالت الشركة في تغريدة نُشرت عبر حسابها إنها سوف تبدأ في التراجع عن علامة المصادقة القديمة في الأول من أبريل المقبل. وقالت إن المستخدمين الذين يريدون الاحتفاظ بعلامة التحقق الزرقاء في حساباتهم يجب عليهم الاشتراك في خدمة Twitter Blue.

ولم يكن إعلان الشركة مفاجئًا ، حيث قال الرئيس التنفيذي لها (إيلون ماسك) سابقًا في تغريدة أن شركته ستلغي رموز المصادقة القديمة ، حيث تم منحها بشكل (فاسد وخالي من المعنى) ، على حد قوله.

ويأتي الإعلان الجديد بعد إعلان الشركة عن الإطلاق العالمي لخدمة (Twitter Blue) أمس ، بعد أن أصبحت الخدمة متاحة في عدد محدود من البلدان منذ أن تم الكشف عنها لأول مرة في منتصف العام الماضي. تبلغ تكلفة Twitter Blue 8 دولارات شهريًا لمشتركي الويب أو 11 دولارًا شهريًا للمشتركين عبر Apple و Google App Stores.

بالإضافة إلى علامة المصادقة ، تقدم الخدمة (Twitter Blue) للمشتركين مجموعة من الميزات الحصرية التي تساعد في تخصيص تجربة Twitter ، بما في ذلك:

مجلدات الإشارات المرجعية التي تسمح للمستخدم بتنظيم تغريداته المحفوظة في مجلدات لسهولة الوصول إليها لاحقًا.

إلغاء التغريدة: توفر هذه الميزة نافذة مدتها 30 ثانية تتيح للمستخدم معاينة ومراجعة التغريدة قبل نشرها ، ويمكن استخدامها لإلغاء التغريدة لتصحيح الأخطاء الإملائية أو حذفها تمامًا.

وضع القارئ: تعمل هذه الميزة على تحويل المحادثات الطويلة إلى نص سهل القراءة ، مع القدرة على ضبط حجم الخط ولون الخلفية بما يتناسب مع تفضيلات المستخدم.

امكانية تغيير ايقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية للهاتف بالاختيار من بين عدة ألوان.

إمكانية كتابة تغريدات طويلة يصل طولها إلى خمسة آلاف حرف.

شاهد نصف عدد الإعلانات المعروضة لبقية المستخدمين.

الوصول السريع إلى خدمة دعم العملاء.

وكانت تويتر قد أعلنت عن الخدمة منتصف العام الماضي بعد تولّي إيلون ماسك المالك الجديد للشركة رئاستها التنفيذية، كجزء من خطته لزيادة أرباح الشركة وإنقاذها من عثرتها المالية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.