رونالدو يقود النصر لفوز كبير ويعيد الأمال لجماهيره

رونالدو يعزز أمال فريق النصر بتحقيق الانتصارات في موسمه بتسجيله هاتريك وتقديم تمريرة حاسمة في فوزهم الكبير 5-0 خارج أرضهم على حساب الفتح، حيث سجل ساديو ماني هدفين.

بعد هزيمتين في المباريات الأوليتين لهم في الدوري السعودي للمحترفين، كان هناك ضغط كبير على فريق النصر والمدرب الجديد لويس كاسترو، ولكن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات رونالدو وزملاؤه استجابوا بشكل رائع.

دخلوا المباراة بدون نقاط وهدف واحد فقط في رصيدهم حتى الآن، ولكن المباراة الثالثة شهدت أداءً مختلفًا تمامًا من فريق النصر، الذي حقق تسعة ألقاب سعودية، ضد فريق حقق أربع نقاط من مباراتيه الأوليتين.

هذا يشير إلى أنه على الرغم من بداية بطيئة، هناك المزيد القادم من فريق النصر. في بعض الأحيان، كانت الكرة المتجهة نحو المرمى رائعة وتعادل أي شيء آخر في أي مكان في هذا الأسبوع. نعم، إنها فقط الانتصار الأول لهم في الدوري هذا الموسم، لكن الأمور بالتأكيد تبدو أفضل بالنسبة لعمالقة الرياض، الذين كانوا قريبين جدًا من الخروج من دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء عندما كانوا متأخرين بهدفين أمام شباب الأهلي، لكنهم سجلوا ثلاثة أهداف في اللحظات الأخيرة ليضمنوا الفوز 4-2 ومشاركتهم في دور المجموعات.

على الرغم من هذه العودة المذهلة، كانت الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري ستضع كاسترو تحت المجهر، وليس فقط ذلك، بل ستكون تحت المراقبة الدولية أيضًا نظرًا للاهتمام العالمي بكرة القدم السعودية في هذه الأيام. مع منافسيهم الرئيسيين الاتحاد والأهلي اللذين حققوا النقاط الكاملة في المباريات الثلاث الأولى من الموسم، كان سيؤدي أي خسارة أخرى إلى تراجع فريق النصر بفارق تسع نقاط مع بداية الموسم وستطرح العديد من الأسئلة.

أظهر اللاعبون جأداءً جديًا منذ بداية المباراة، وخاصةً رونالدو الذي تسبب في مشاكل للفريق المنافس وتقدم بفعالية. ولم يكن من المفاجئ أن يلعب النجم البرتغالي دورًا حاسمًا في الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 27، حيث قدم تمريرة رائعة لساديو ماني الذي رفع الكرة ببراعة فوق حارس المرمى وسجل الهدف.

وقبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول، سجل رونالدو هدفه الأول في الدوري لهذا الموسم. توجه سلطان الغنام بكرة عرضية مغرية من الجهة اليمنى، حيث كان النجم البالغ من العمر 38 عامًا ينتظر بالفعل ليسجلها برأسه من مسافة قريبة.

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، كان النصر على بُعد خطوة من الفوز. تمكن عبد الرحمن غريب من الهروب بالكرة من الجهة اليسرى بعد تمريرة رائعة من مارسيلو بروزوفيتش. جذب الحارس إلى زاوية الملعب ومرر الكرة إلى رونالدو الذي وضعها في الشباك بسهولة.

كان الفريق يتحرك بالكرة ويبدو بشكل رائع، وفي الدقيقة 81 سجل ماني هدفه الثاني والهدف الرابع لفريقه. وجد رونالدو غريب على الجهة اليسرى وعبر عن طريقة إرساله الكرة تم استقبالها برأسية قوية من قبل نجم ليفربول السابق، ووجهها في الزاوية المقابلة للمرمى.

وقبل نهاية المباراة، سجل رونالدو هاتريكه الأول منذ وصوله إلى السعودية في يناير. وجد نواف بوشيل مساحة في الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء وقام بتمريرة وجدت رونالدو في القطب البعيد، مما جعل النجم البرتغالي يضع الكرة في الشباك بسهولة تامة. ابتسامته كانت تعكس فرحة الفوز الكبير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.