ثلاثي نادي الاتحاد السعودي يوافق على التمديد بدون أي شروط

الرياض – خليج24

أعلنت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن موافقة ثلاثة لاعبين على تمديد عقودهم مع نادي الاتحاد السعودي، بدون وضع أي شروط للاستمرار مع “العميد” حتى نهاية الموسم.

حيث أوصى الاتحاد السعودي لكرة القدم في خطاب رسمي بأن يقوم النادي واللاعب بعمل اتفاقية على تمديد العقد الاحترافي، بشرط موافقة اللاعب وألا يزيد راتبه عن المبلغ الذي يتقاضاه.

ويتم تمديد عقد اللاعبين حتى يوم 15 من شهر سبتمبر للأندية المشاركة في الدوري السعودي، في حين تمدد العقود حتى الخامس من أكتوبر للأندية المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “النصر والهلال والأهلي وأبها”.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد تلقت موافقة اللاعبين المحليين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء، بشأن التمديد مع “العميد”.

وقالت الصحيفة السعودية، أن ثلاثي الاتحاد, عساف القرني وعمار الدحيم وعبد الله العمار، في مقدمة اللاعبين المحليين الذين وافقوا على التمديد مع “العميد” دون أي مبالغ مالية إضافية، وبامتيازات العقود السابقة.

وأضافت الصحيفة السعودية، تنسيق إدارة الاتحاد مع الجهات المختصة لترتيب عودة أجانب “العميد” الموجودين في بلدانهم، عبر رحلات خاصة، حيث يُنتظر وصولهم، خلال اليومين المقبلين إلى جدة.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد سيعود أيضاً مع اللاعبين أبناء موطنه, رومارينيو ومارسيلو جروهي وبرونو أوفيني.

4 أغسطس عودة الدوري السعودي للمحترفين

وسبق وأن أعلنت وزارة الرياضة السعودية، رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة ابتداءاً من يوم أمس الأحد الموافق 21 يونيو الجاري، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات “كورونا”.

وكان قد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً بداية الأسبوع الماضي، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة دوري للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

ويعاني فريق الاتحاد في الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة في بطولة الدوري السعودي، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، ومع عودة النشاط سيكون أمام تحدٍ كبير للابتعاد عن الهبوط.

 

قد يهمك

رسمياً عودة النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية في السعودية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.