من هي امال عراب؟

القاهرة- خليج 24 | تشتهر أمال عراب بأنها من أهم الشخصيات الإعلامية البارزة في الوطن العربي بشكل عام والجمهورية الجزائرية بشكل خاص.

استطاعت عراب اكتساب شهرتها ونجاحها الكبير في الاعلام، مما سمح لها باستضافة العديد من البرامج التلفزيونية، واكتساب أكثر من عشر سنوات من الخبرة في المجال الإعلامي.

وأمال عراب هي صحفية جزائرية، وحاصلة على الجنسية البريطانية، وولدت في الجزائر، وتحديدًا في مدينة وهران، وترعرعت فيها.

درست عراب في إحدى جامعات الجزائر، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية الحقوق والعلوم الإنسانية.

تعتبر عراب من العاملين في المجال الإعلامي في سن مبكرة فقد عملت حين بلغت من العمر 12 عامًا في إذاعة محلية في الجزائر.

وكحال العديد من المشاهير تمتلك أمال عراب حسابا رسميا عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تنشر العديد من التغريدات المختلفة حول العديد من الأخبار التي تقدمها عبر القنوات الفضائية.

وتعمل عراب حاليًا في قناة العربي الفضائية، حيث تمتلك أمل عراب ما يقرب من 34.2 ألف متابع من مختلف الدول العربية، واكتسبت شهرة ونجاحا كبيرا في المجال الإعلامي.

يبحث العديد من المتابعين للصحفية الجزائرية عراب عن زوج الإعلامية عراب حيث لا توجد معلومات عن زوجها.

ويرجع ذلك لأن عراب تحاول إخفاء عائلته وحياته الزوجية بعيدا عن وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية والمنصات، بسبب عملها الإعلامي المتميز من خلال قناة العربي الفضائية، والتي اكتسبت من خلال تلك القناة شهرة واسعة وكبيرة في هذا المجال.

وامال عراب هو من الأسماء العربية البارزة في مجال الاعلام بالوطن العربي، حيث تحمل الجنسية الجزائرية الام بالإضافة الي الجنسية البريطانية.

وتقيم عراب في الوقت الحالي في العاصمة القطرية الدوحة وتقدم الكثير من البرامج التلفزيونية الإعلامية التي تحصل من خلاله على الشهرة والنجاح الكبير في المجال الإعلامي، واصحبت شخصيتها من اوع الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.