رونالدو يعرض قصره في مدريد للإيجار والسبب صادم !

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم فريق النصر السعودي لكرة القدم ، تأجير قصره الجميل بالعاصمة الإسبانية مدريد.

مباشرة بعد انضمامه إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد في صيف 2009 ، قادماً مانشستر يونايتد ، اشترى رونالدو قصرًا فخمًا في العاصمة مدريد ، بقيمة 4.8 مليون جنيه إسترليني ، للعيش هناك.

لعب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد 9 سنوات كاملة ، من 2009 إلى 2018 ، وتمكن من تحقيق مجموعة تاريخية من الإنجازات الفردية والجماعية ، كما توج بالعديد من البطولات بما في ذلك 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

في أقل من عقد من الزمان ، أصبح “صاروخ ماديرا” الهداف التاريخي لريال مدريد ، حيث سجل 450 هدفًا في 438 مباراة فقط.

يقع قصر رونالدو في حي “لا فينكا” الراقي والذي يعتبر سكن النخبة بالعاصمة الاسبانية وقد صممه المهندس المعماري الشهير خواكين توريس ويتكون المنزل من 7 غرف نوم و 9 حمامات وحمامين ومسبحين داخليين و في الهواء الطلق ، وصالة ألعاب رياضية.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، في تقرير نقلاً عن “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، إن رونالدو يعرض القصر للبيع مقابل 8 آلاف و 8 جنيهات شهرياً.
ظهر قصر رونالدو مؤخرًا في الفيلم الوثائقي “آنا جورجينا” ، حيث افتتحت فيه عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية ، الشريكة للبرتغالي دون ، عن علاقتها بالنجمة الأسطورية.

وكشفت جورجينا أنها تاهت في قصر رونالدو في مدريد قائلة: “لقد ضللت الطريق في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى القصر. أردت الذهاب إلى المطبخ للحصول على بعض الماء ولم أكن أعرف إلى أين أذهب”.

تقول أيضًا: “أحيانًا أحتاج إلى نصف ساعة للوصول إلى غرفة المعيشة ، لقد كانت كبيرة جدًا ، لقد اعتدت العيش في شقق صغيرة طوال حياتي ، لذلك اندهشت.”

يمتلك كريستيانو رونالدو مجموعة من القصور الأخرى بعيدًا عن منزل مدريد ، معظمها في مدن الفرق التي لعب لها ، ولديه قصر في ماديرا ، مسقط رأسه في البرتغال ، وآخر في تورين بإيطاليا ، الذي اشتراه عندما مثل يوفنتوس من 2018 إلى 2021.

كما يوجد قصر للنجم البرتغالي في مقاطعة “تشيتشاير” بإنجلترا ، بقيمة 3 ملايين جنيه ، وآخر في “ماربيا” بإسبانيا بقيمة 1.4 مليون. ، وثالث في “كوينتا دا مارينا” يوم ساحل الريفيرا في البرتغال.

يعيش كريستيانو رونالدو ، 38 عامًا ، مع أسرته في قصر كبير في الرياض ، محاطًا بحاجز أمني ضخم ، بعد مغادرة الجناح الملكي الذي كان يعيش فيه عندما ولد في فندق فور سيزونز الشهير.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.