توجيهي الاردن 2023 .. رابط التسجيل ورقم الجلوس

توجيهي الاردن 2023 .. رابط التسجيل ورقم الجلوس ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية، في بيان لها انتهاء تسجيل الطلاب في هذه الدورة من الامتحان المتوقع إجراؤها في الأشهر المقبلة.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها، إنه تقرر تمديد فترة التسجيل لامتحان الثانوية العامة في الأردن لدورة 2023 حتى مساء الثلاثاء الموافق 4 أبريل داعية المتأخرين إلى الإسراع في التسجيل.

توجيهي الاردن 2023

وقالت الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أعزائي الطلاب، تقرر تمديد فترة التسجيل لامتحان الثانوية العامة 2023 لمدة (ثلاثة أيام) ابتداءً من صباح (الأحد) 4/2/ 2023، حتى مساء (الثلاثاء) 4/4/2023”.

التسجيل في امتحان التوجيهي في الاردن 2023

وأضافت وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم: “مع العلم أن الدفع الإلكتروني مازال متاحًا لجميع المشتركين المسجلين عبر الموقع هنا ، ولم يكملوا عملية الدفع حتى انتهاء فترة العمل الإضافي”.

 

امتحان التوجيهي في الاردن

سيبقى رابط التسجيل في برنامج التوجيهي الأردن مفتوحا للساعات المتبقية من اليوم الاثنين حتى مساء الثلاثاء، حيث قد لا يتم الإعلان عن إعادة فتحه للفترة المقبلة بسبب اكتمال عدد الطلاب المسجلين.

 

التسجيل لامتحان شهادة الثانوية العامة

من الممكن الدخول إلى صفحة التسجيل لامتحان شهادة الثانوية العامة / الفحص العام 2023، ثم كتابة الرقم الوطني أو رقم المقعد المكون من 10 أرقام الأولى والثاني 12 رقمًا وتاريخ الميلاد أو البحث عن أرقام المقاعد.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.