تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على جميع الاقمار بجودة عالية HD

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على جميع الاقمار بجودة عالية HD ،تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك من أهم القنوات الفضائية التي تبث الأفلام الوثائقية وبرامج العلوم والحياة الفطرية المتنوعة.

إليكم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023، لمشاهدة مجموعة من أفضل البرامج عن الطبيعة والحيوانات والمحيطات، واكتشاف أسرار الكون والفضاء.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة تبث عبر القمر الصناعي نايل سات باللغتين العربية والإنجليزية.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

لجميع عشاق العلم وهواة جميع الأحداث في عالم الحيوان والطبيعة والمحيطات والبحار، تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 عبر القمر الصناعي نايل سات.

يأتي ذلك بعد مجموعة من تحديثات القنوات التي أعلنت عنها مجموعة قنوات ناشيونال جيوغرافيك أواخر العام الماضي وأوائل هذا العام، أعلنت 2023 عن تردد جديد بدقة وجودة عاليتين.

التردد : 11526.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 6\5.

القمر الصناعي : نايل سات.

 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

عبر القمر الصناعي عرب سات:

التردد : 11526.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 4\3

 

قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023

 

بفضل تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الحديثة 2023 يمكنك متابعة الكثير من البرامج المختلفة والمتنوعة، لأن القناة تحرص على تقديم أفضل جودة لمتابعيها الذين يحبون العلم والعلم عبر دول الوطن العربي ودول العالم. الشرق الأوسط، وكذلك الدول الأوروبية.

تحرص جميع العائلات على متابعة القناة في أوقات فراغهم وتشجيع أبنائهم على متابعة البرامج المختلفة التي تستفيد من معدلات الاستماع القوية في عالم القنوات والأفلام الوثائقية المختلفة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.