تردد قناة رؤيا الأردنية الجديد 2023 .. برنامج وطن على وتر

طوال شهر رمضان المبارك 2023 ، تبث قناة رؤيا الأردنية المسلسل الكوميدي وطن على وتر ، وذلك بعد الأذان المغرب ، يوميا. رؤيا تي في هي قناة فضائية أردنية خاصة ، انطلقت في 1 يناير 2011 لتنضم إلى الباقة الإعلامية لمجموعة الصايغ ، التي تتمتع بخبرة واسعة من خلال ملكيتها وإدارة قناة “صناعو القرار” التي تبث من دبي.

وبدأت قناة رؤيا ميديا ​​مسيرتها في البث على مدار العقد الماضي بهدف تقديم محتوى متنوع ومميز يلتزم بالمعايير الصحفية والمهنية والموضوعية ويلبي اهتمامات المشاهدين الأردنيين والعرب أينما ذهبوا، وتهدف إلى توفير محتوى وسائط متعددة رقمي وحديث عالي الجودة.

مع التطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم ، تواصل Roya ، من خلال منصاتها المتعددة ، توسيع بثها لتصل إلى جميع مناطق العالم.

وتقدم قناة رؤيا أخبارها وبرامجها المتنوعة من ترفيهية ورياضية وشؤون الأسرة والطفل ، وغيرها من البرامج الشبابية والكوميدية ، بالإضافة إلى إنتاج أفضل الأعمال الدرامية والمسلسلات الأردنية والعربية ، وذلك بفضل فريق عمل متميز ومحترف للغاية.

تعمل دائمًا لإثراء وجودها على منصات التواصل الاجتماعي من حيث المحتوى والخدمات الرقمية ، بالإضافة إلى تطوير التطبيق على الأجهزة المحمولة والشاشات الذكية.

تردد قناة رؤيا الأردنية 2023

اسم القناة : Roya TV

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 12398

معامل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 5/6

الجودة : SD

الاستقطاب : V

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.