توقيت حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والقنوات التلفزيونية الناقلة

خليج 24 – أعلن التلفزيون الأردني ، أن حفل زفاف صاحبة السمو الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني سيبدأ غداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر ، والساعة الخامسة مساءً في فلسطين والسودان ومصر.

وقال التلفزيون الأردني إنه سيقدم تغطية خاصة ومباشرة لأحداث الحفل ، ابتداء من الساعة السادسة مساء ، وتستمر لساعات ، فضلا عن عدد من القنوات الأردنية.

يشار إلى أن الملكة رانيا العبد الله استضافت “حفلة الأميرة إيمان الحنة” في قصر الحسينية. وهي حفلة تقام للعروس في منزل عائلتها قبل زفافها ، وعادة ما يتم الاحتفال خلالها بالأغاني الشعبية ، ويتم رسم الحناء على يدي العروس والضيوف.

حضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير حسين بن عبدالله وولي العهد الأمير رجوى السيف ونساء من المجتمع المحلي.

وتخلل الحفل أغانٍ وآلات أردنية تقليدية وشعبية غنتها فرقة نايا ، والتي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.

ولفت الحفل الانتباه على منصات التواصل الاجتماعي ، التي امتلأت بالتهنئة للملك الأردني عبد الله الثاني وزوجته رانيا العبد الله ، مشيدين بالتقاليد والعادات الأردنية خلال حفل الحناء.

أهدت الفنانة اللبنانية إليسا الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني أغنية بعنوان “يا أميرة الجمال” بمناسبة زواجها من جميل ألكسندر ترموت.

نشرت الملكة رانيا العبد الله ، منذ أيام ، عبر حسابها على منصة إنستجرام ، مقطع فيديو يضم صورًا للأميرة إيمان منذ ولادتها ، بالإضافة إلى أغنية بعنوان “يا أميرة الجميلة” ، وعلقت على بريد. “شكراً للفنانة المبدعة إليسا على تفانيها وللفنان مروان خوري على كلمات وألحان … صوت وكلمات مرحة”. لمسة معبرة.

واضافت “بعد اسبوع ان شاء الله اراك عروسة … لقد حميتك بسم الله ايمان يا ريحانة البيت … الله يوفقك ويوفقك ويصدقك. تضيء طريقك “.

وكان الديوان الملكي الأردني قد أعلن أن حفل زفاف الأميرة إيمان على السيد جميل ألكسندر ترموتيس سيعقد في 12 مارس 2023.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.