تعرف على المناطق التي ستعلق الدراسة بالمملكة يوم غد الاثنين نظرا للحالة الجوية

الرياض- خليج 24| تعرف على المناطق التي ستعلق الدراسة في المملكة العربية السعودية يوم غد الاثنين وذلك حرصا على سلامة الجميع.

وأعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، وبناءً على ما ورد من الجهات المختصة والمتابعة للحالة الجوية.

وقالت إنه حرصاً على سلامة الجميع، فقد تقرر تعليق التدريب الحضوري في كل من منشآت التدريب التقني بـ(مكة وجدة و الجموم ورابغ).

لذلك تقرر تحويل التدريب عن بعد ليوم غدٍ الاثنين لكافة المتدربين والمتدربات والمنسوبين والمنسوبات.

كما أعلنت الإدارة التعليمية بمحافظة الليث عن تعليق الدراسة ليوم غدٍ في جميع مدارس المحافظة.

وقالت إنه “بناءً على ما وردنا من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة الطلاب والطالبات، والهيئتين التعليمية والإدارية، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية غداً الاثنين ١٨/٥/١٤٤٤هـ لكافة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس بتعليم_الليث”.

ولفتت إلى أنه “سيكون الدوام عن بعد عبر منصة مدرستي”.

أيضا أعلن “تعليم الطائف” أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي ومنسوبات مكاتب التعليم، فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الإثنين بتعليم الطائف، والمحافظات التابعة له تعليمياً.

وذكر “تعليم الطائف” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه سوف تكون الدراسة غداً عن بعد.

علاوة على ذلك أعلن تعليم جدة أنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ.

ولفت إلى أن تعليق الحضور للطلبة بمدارس جدة ورابغ وخليص.

وأشار إلى أن

وبيّن تعليم جدة إلى أنه سيكون الدوام لليوم الدراسي غدا عبر “منصة مدرستي” لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.