إصابة أندري كاريلو نجم نادي الهلال السعودي بفيروس كورونا

الرياض – خليج 24

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن البيروفي أندري كاريلو لاعب فريق الهلال السعودي أصيب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وصرحت التقارير الصحفية، أن نجم فريق الهلال السعودي حالته الصحية جيدة حاليًا، ويقترب من الشفاء التام من فيروس كورونا.

ومن جانبه، صرح الإعلامي السعودي خالد القحطاني المقرب من فريق الهلال، إن كاريلو لاعب الهلال تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل 10 أيام.

وحيث أنه ومنذ انضمامه لصفوف نادي الهلال السعودي، شارك كاريلو، في 59 مباراة رسمية، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 14 آخرين، ولعب دورًا هامًا في تتويج الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

وحتى هذه اللحظة لم يعلن نادي الهلال عن إصابة أندري كاريلو بفيروس كورونا، كما لم يعلن إصابة أي من لاعبيه بالفيروس المنتشر حاليًا في العديد من دول العالم ومن بينها السعودية.

وسبق وأن أعلنت السعودية ضمن حزمة إجراءاتها لتخفيف القيود حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) السماح بالعودة للتدريبات الجماعية ورفع تعليق الأنشطة الرياضية.

يذكر أنه قد توقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية في الفترة بين 14 مارس و21 يونيو بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن منافسات موسم 2019-2020 ستعود للانطلاق بداية من يوم الثلاثاء 4 أغسطس المقبل، على أن تكون الجولة الأخيرة يوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر 2020.

كشف نادي الاتفاق السعودي، الأمس الاثنين, عن وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» ضمن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وصرح النادي إن الثنائي المصاب بفيروس كورونا، هما: الحارس عبدالله الصالح وماهر محمد “لاعب المواليد”.

ويأتي هذا الإعلان بإصابة الثنائي بعد عودة التدريبات الجماعية لفرق الدوري السعودي، الأمس الإثنين، استعداداً لاستكمال منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لم تظهر حتى الآن فحوصات الثلاثي محمد الكويكبي وصالح العمري وعبدالله الخطيب.

وقد منحت الإدارة إجازة مرضية بداعي المخالطة للثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني، فيما شهدت التدريبات تواجد الثنائي الأجنبي المغربي وليد أزارو وسيدريك يامبيري.

وحيث شهد التدريب الأول لفريق الاتفاق بعد العودة التركيز على تدريبات اللياقة البدنية، واختتم التدريب الذي قاده السعودي خالد العطوي بتقسيمة على ثلث الملعب.

 

اقرأ أيضاً|

نادي الاتفاق السعودي يكشف عن إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.