الاتحاد بين نارين.. منافسة قوية بين الهلال والنصر على خطف المهاجم فهد المولد

الرياض – خليج24

دخل فريق الهلال منافسه مع نظيره نادي النصر, للتعاقد والحصول على خدمات اللاعب فهد المولد, مهاجم فريق الاتحاد السعودي.

يعد المولد أحد أبرز لاعبي الاتحاد السعودي خلال السنوات الماضية, ، وهو أحد ناشئي نادي “العميد”، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2011، ويرتبط بعقدٍ حتى يونيو 2022 وفق موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

عاد اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي الأول, إلى الملاعب بشكل رسمي بعد انتهاء عقوبته المقررة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وانتهت العقوبة التي استمرت لمدة عام كامل بسبب المنشطات رسمياً في الثامن من شهر مايو الماضي, وأصبح الأن بإمكانه العودة للمشاركة مع فريقه في حال استئناف الدوري.

وتوقفت جميع المسابقات الرياضية والثقافية في المملكة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد, وحتى اللحظة لم تقرر المملكة موعداً محدداً لاستئناف المسابقات.

أوردت صحيفة “الوطن” السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي قد دخلت في سباق جديد مع نادي النصر، لتدعيم صفوفهما بلاعبين محليين على مستوى مميز.

وأشارت الصحيفة، أن ناديي الهلال والنصر قد أبديا اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع فهد المولد، للحصول على توقيعه لتعزيز القوة الهجومية في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن اهتمام الهلال والنصر يأتي في الوقت الذي ترغب فيه إدارة نادي الاتحاد بتسويق اللاعب، والاستفادة منه في تسديد ديون النادي.

وختمت الصحيفة، أن رغبة إدارة نادي الاتحاد السعودي في بيع المولد تصطدم بموجة غضب الجماهير التي ترفض رحيل اللاعب وعدم التفريط في خدماته، كونه أهم اللاعبين المحليين في السنوات الأخيرة وتنتظر منه خدمة الفريق.

رئيس الاتحاد أنمار الحائلي, يكشف عن حجم الديون المترصدة على النادي والتي أصبحت قرابة ال200 مليون ريال سعودي.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى إيجاد حلول مناسبة تتناسب مع الأوضاع الحالية حتى لا يزداد الدين ويتحول إلى أزمة وخصوصاً في ظل توقف المنافسات بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأكد الحائلي أن الإدارة احتوت قضية فهد المولد لاعب الفريق بعد تصريحاته مطلع الموسم, وتناقشوا أيضاً في قضية رحيل المغربي مروان داكوستا مدافع الفريق في منتصف الموسم.

وتابع: تعمل إدارة النادي من أجل تقليص الرقم الضخم، قمنا بمعالجة 4 قضايا من خلال تسويات من شأنها تقليل الدين لاحقاً، ووفرنا دعماً من الإدارة الحالية يصل إلى 32 مليون، كون العائدات لا تغطي الرواتب الشهرية للاعبين.

وتطرق الحائلي إلى قضية المولد، بعد تصريحاته مطلع الموسم: “المولد في نهاية الأمر إنسان لديه مشاعر، ونقدر ذلك، وتصريحاته التي تحدث خلالها عن عدم تكفل الإدارة بتدريباته اللياقية وعدم التواصل، ربما واكبت صعوبة موقفه من عدم مشاركته، لكننا عدنا لاحقاً وتحدثنا إليه، وتكفلنا بإعداده في مرسيليا، وانتظم في التدريبات، وهو لاعب مميز بالتأكيد”.

قد يهمك

ديون نادي الاتحاد 200 مليون ريال

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.