نادي النصر الإماراتي يقترب من ضم الياباني يوتو ناجاتومو

أبو ظبي – خليج 24|

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن اقتراب الياباني الدولي يوتو ناجاتومو مدافع جالطة سراي التركي من الرحيل إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة النصر.

وكشف موقع “توتو ميركاتو ويب” أن ناجاتومو سيغادر رسمياً جالطة سراي حيثُ ودع اللاعبين في آخر تدريب له، ويمكنه الآن من الانتقال إلى النصر الإماراتي في صفقة مجانية.

وسبق وأن انضم ناجاتومو البالغ من العمر “33 عاماً” فريق إلى جالطة سراي في صيف عام 2018 قادماً من إنتر ميلان الإيطالي حيثُ وقع على عقدٍ حتى 3 يوليو 2020.

وكان الياباني يوتو ناجاتومو قد لعب في صفوف عدد من  الأندية, جالطة سراي التركي وطوكيو الياباني وتشيزينا الإيطالي وإنتر ميلان.

يذكر أن عدة تقارير صحفية برتغالية قد زعمت اهتمام روي فيتوريا مدرب النصر السعودي بضم الياباني ناجاتومو لصفوف فريقه من أجل تدعيم خط الدفاع بالموسم المقبل.

وفي ذات السياق, ذكرت تقارير صحفية الأمس الخميس، أن نادي الوحدة الإماراتي أصبح ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع أحد نجوم جالطة سراي التركي.

وقالت صحيفة “ماركا” في نسختها الإلكترونية أن نادي الوحدة مهتم بالتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراي التركي الحالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد السابق.

وسبق وأن أشارت تقارير تركية خلال الفترة الماضية إلى رغبة نادي الهلال السعودي في ضم فالكاو الذي انضم إلى جالطة سراي منذ قرابة عشرة أشهر فقط قادماً من موناكو الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي الوحدة الإماراتي سيكون مهتماً جداً بالحصول على توقيع الكولومبي فالكاو وسيبدأ بالفعل المفاوضات مع ناديه الحالي جالطة سراي.

حيث سينتهي عقد الكولومبي فالكاو مع  نادي جالطة سراي في 30 يونيو 2022 ويتوقع أن يقوم النادي التركي ببيعه حال تلقيه عرضاً مناسباً.

يذكر أن فالكاو قد شارك مع نادي جالطة سراي هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات وسجل 11 هدفاً بينما صنع تمريرة واحدة حاسمة.

وأعلنت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الأخيرة عن دخول نادي الوحدة السعودي في سباق المنافسة على ضم النمر الكولومبي فالكاو وذلك بعد الهلال.

ويسعى نادي الوحدة الإماراتي لخطف فالكاو من الهلال والوحدة السعودي.

وأشارت التقارير أن أحد أعضاء الشرف في نادي الوحدة قد تكفل بدفع قيمة صفقة ضم فالكاو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020.

 

اقرأ أيضاً|

الوحدة الإماراتي يدخل في سباق المنافسة مع الهلال على ضم فالكاو

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.