الوحدة الإماراتي يدخل في سباق المنافسة مع الهلال على ضم فالكاو

أبو ظبي – خليج 24

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن نادي الوحدة الإماراتي أصبح ضمن الأندية المهتمة بالتعاقد مع أحد نجوم جالطة سراي التركي.

وقالت صحيفة “ماركا” في نسختها الإلكترونية أن نادي الوحدة الإماراتي مهتم بالتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراي التركي الحالي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد السابق.

الوحدة الإماراتي يسعى لخطف فالكاو:

وسبق وأن أشارت تقارير تركية خلال الفترة الماضية إلى رغبة نادي الهلال السعودي في ضم فالكاو الذي انضم إلى جالطة سراي منذ قرابة عشرة أشهر فقط قادماً من موناكو الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي الوحدة سيكون مهتماً جداً بالحصول على توقيع الكولومبي فالكاو وسيبدأ بالفعل المفاوضات مع ناديه الحالي جالطة سراي.

حيث سينتهي عقد الكولومبي فالكاو مع  نادي جالطة سراي في 30 يونيو 2022 ويتوقع أن يقوم النادي التركي ببيعه حال تلقيه عرضاً مناسباً.

يذكر أن فالكاو قد شارك مع نادي جالطة سراي هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات وسجل 11 هدفاً بينما صنع تمريرة واحدة حاسمة.

وأعلنت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الأخيرة عن دخول نادي الوحدة السعودي في سباق المنافسة على ضم النمر الكولومبي فالكاو وذلك بعد الهلال.

وأشارت التقارير أن أحد أعضاء الشرف في نادي الوحدة قد تكفل بدفع قيمة صفقة ضم فالكاو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020.

اقرأ أيضاً|

رابطة الدوري تعلن جدول مباريات الجولات المتبقية من الدوري السعودي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.