نادي الشباب السعودي يرفع العرض المالي لإغراء المغربي أزارو

الرباط – خليج 24

تواصل عدد من الأندية العربية والخليجية خاصة في تقديم عروض إلى النجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المصري والمعار إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي.

قالت صحيفة “هيسبريس” المغربية اليوم الأحد, إن نادي الشباب السعودي يواصل محاولاته في الحصول على خدمات المغربي أزارو بتقديم أفضل العروض له.

وسبق وأن انتقل المغربي أزارو إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وذكرت الصحيفة أن أزارو سبق ورفض العرض المالي الذي قدمه نادي الشباب السعودي والذي يقتضي حصوله على مليون دولار كراتب سنوي.

وأضافت الصحيفة المغربية أن مسؤولي نادي الشباب يحاولون إغراء المغربي البالغ من العمر 24 عاما، بمنحه راتبا سنويا يصل إلى مليون و200 ألف دولار إلى جانب المكافآت مقابل موافقته على ارتداء قميص الفريق السعودي.

وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي يهدف لإقناع الهداف المغربي بقبول عرضه والتوصل إلى اتفاق نهائي معه قبل إرسال عرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي المصري.

وختمت “هسبريس” أن الدولي المغربي أثار اهتمام العديد من الأندية وتلقى عروضا مثيرة من عدة أندية في الإمارات وقطر.

وتقدم فريق قطري إلى جانب الأندية المهتمة بخدمات أزارو، الذي أصبح رحيله عن الأهلي مسألة وقت فقط، لاسيما بعدما قال المدرب رينييه فايلر إنه غير محتاج إلى خدمات المهاجم المغربي نظرا لعدم انسجامه مع خططه وطريقة لعبه في النادي الأحمر.

جدير بالذكر أن المغربي يستغل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا للمفاضلة بين العروض، بغية اختيار الأفضل منها، لاسيما أن إدارة الأحمر المصري حددت مبلغ ثلاثة ملايين دولار مقابل بيع عقده للأندية المهتمة بخدماته.

 

قد يهمك

البرتغالي فيتوريا ينفي شائعات رحيل لاعبي النصر السعودي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.