اندرياس انيستا ينضم إلى نادي الإمارات

أعلن نادي الإمارات بفخر تعاقده مع الأسطورة الإسبانية اندرياس انييستا، نجم كرة القدم، ليلعب للفريق الأول في الموسم الحالي 2023-2024.

تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه مجلس إدارة نادي الإمارات في فندق انتركونتيننتال برأس الخيمة، بحضور يوسف البطران، رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس شركة كرة القدم، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والشركة.

وعبر يوسف البطران عن شكره للقيادة الرشيدة على دعمها للرياضة والرياضيين في الدولة، ولصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على دعمه المتواصل للنادي وللرياضة في إمارة رأس الخيمة. وأكد أن اهتمام سموه ومتابعته وتوجيهاته هي أساس عملهم ومصدر حماسهم ورغبتهم في تطوير نادي الإمارات.

وشكر يوسف البطران أيضًا سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، على دعمه واهتمامه بالرياضة في الإمارة، مما ساهم في تحقيق الإنجازات التي رفعت اسم الإمارة عاليًا في مختلف المحافل. وثنى على اهتمام ومتابعة ودور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي في نادي الإمارات، وشكره على ثقته ودعمه، الذي سهَّل لهم العمل والتطور نحو الأفضل.

وبدوره، رحب يوسف البطران بالنجم العالمي اندرياس انييستا وأعرب عن سعادته بوجوده في دوري الإمارات أولاً، وفي نادي الإمارات ثانيًا، مؤكدًا أن ذلك سيعزز مكانة الدوري وقيمته ويجذب المزيد من الانتباه إليه. وسيسهم في زيادة حضور الجماهير ويشجع لاعبين آخرين عالميين وأسماء كبيرة على الانضمام إلى دوري أدنوك.

من جانبه، عبَّر اندرياس انييستا عن أمله في أن يترك بصمته مع نادي الإمارات ودوري أدنوك، مؤكداً أنه وعائلته يستمتعون بزيارة الإمارات وأعرب عن ثقته في أنهم سيكونون سعداء بالإقامة فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.