قطر: رئيس مجلس الوزراء يجتمع بمسؤولي مراقبة الجودة وجمعية رجال الأعمال

التقى خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية من خلال تكنولوجيا المؤتمرات بالفيديو مع رؤساء وممثلي غرفة قطر وجمعية رجال الأعمال القطريين.

Advertisement

وحضر الاجتماع عبر الفيديو، علي بن أحمد الكوراي، وزير التجارة والصناعة، وأحمد بن محمد السيد، ورئيس مجلس إدارة هيئة قطر للمناطق الحرة.

وعقد الاجتماع لمناقشة الأوضاع الاقتصادية والتجارية الناجمة عن جائحة فيروس كورونا وآثاره على القطاع الخاص والحلول للتغلب عليها.

وشدد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في الاجتماع، على توجيهات الأمير تميم بن حمد آل ثاني، بأهمية دعم القطاع الخاص وإيجاد سبل لزيادة مساهمته في كافة المجالات لدعم التنمية الاقتصادية.

وأجرى الوزيران مباحثات مع رؤساء وممثلي غرفة قطر (QC) وجمعية رجال الأعمال القطريين (QBA) عبر الهاتف.

وناقشا إمكانية أن يستفيد القطاع الخاص من المزايا التي توفرها المناطق الحرة والتي تشمل الوصول إلى البنية التحتية الرئيسية والخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى المزايا الضريبية والتنظيمية وغيرها.

Advertisement

ومن جانبهم، شكر رجال الأعمال الأمير على التحفيز المالي والاقتصادي المقدم للقطاع الخاص، وأيضا شكروا رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية على الاجتماع، مؤكدين أنهم سيدعمون مختلف القرارات الاقتصادية للدولة.

وأضافوا أنهم على استعداد لاستخدام كل قدراتهم للمساهمة في الحد من آثار وباء الفيروس التاجي على الاقتصاد الوطني، مشددين على أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص باستمرار.

قد يعجبك ايضا

seks hikayeleri