أمير سعودي سيظهر في لعبة Death Stranding اليابانية

من المقرر أن يظهر الأمير السعودي فيصل بن بندر في لعبة Death Stranding 2 اليابانية في خطوة غير مسبوقة على صعيد أفراد عائلة آل سعود الحاكمة في السعودية.

وزار الأمير فيصل بن بندر قبل أيام إستوديو كوجيما في خطوة أثارت ضجة كبيرة لاسيما بعد الكشف عن نيته الظهور شخصيا في الموسم الثاني من اللعبة.

واستوديو Kojima Productions يركز طاقته على لعبة Death Stranding 2 بعد النجاح التجاري الذي شهده العنوان.

واتضح أن زيارة الأمير فيصل كانت مصحوبة بالاتفاق على دور له في لعبة Death Stranding 2 لأنه حسب الصور والمصادر الخاصة بشبكة 4gamer اليابانية، سيظهر في اللعبة كشخصية غير معروفة بعد.

ويشار إلى أن المطور المخضرم كوجيما حصل على دعوة خاصة لحضور موسم الجيمرز المقرر اقامته في الرياض بدايةً من شهر يوليو هذا العام والذي سيكون بوابة لبطولات الرياضة الإلكترونية في العالم.

ولعبة ديث ستراندنج 2 من المتوقع إطلاقها في عام 2024 أو 2025 على منصة PS5 بشكل حصري.

من جهته علق الناشط السعودي عبدالحكيم الدخيل على حسابه في تويتر “أمير من آل سعود سيظهر في لعبثة ديث ستراندينج 2 اليابانية.. أمر غير مستغرب في ظل هوس محمد بن سلمان بالألعاب التكنولوجية وإنفاقه المليارات من ثروات المملكة على الاستثمارات الفاشلة في هذا المجال!”.

وقال الدخيل إن “هذه النماذج الحية لعائلة آل سعود دليل صريح على عدم أهلية هؤلاء الأمراء في حكم بلاد الحرمين في ظل انغماسهم بالرفاهية والألعاب الالكترونية وعليهم التنحي عن الحكم أفضل لهم ولشعب المملكة”.

ومن المعروف أن لدى ولي العهد محمد بن سلمان هوسا كبيرا في الألعاب الالكترونية ما دفعه إلى ضخ استثمارات مالية ضخمة في الشركات المنتجة لها.

ومطلع العام الجاري قالت وكالة “رويترز” للأنباء إن صندوق الاستثمارات العامة في السعودية يستثمر مرة أخرى في شركة نينتندو اليابانية لصناعة الألعاب.

وذكرت الوكالة الشهيرة في تقرير أن الصندوق السعودي الأكثر عالميًا زاد من حصته إلى 6%.

وأشارت إلى أن أسهم نينتندو انخفضت بنسبة 1.8%، ورغم ذلك ترفع السعودية من نسب استثمارها فيها.

فيما قالت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية إن صندوق الاستثمارات في السعودية اشترى 5.01% من أسهم شركة Nintendo الخاصة بألعاب الفيديو في اليابان قبل أيام.

وذكرت الوكالة أن هذا الصفقة تعد ثالث استثمار لصندوق الثروة السيادي في الرياض بشركات ألعاب الفيديو اليابانية.

وأشارت إلى أن الصندوق يشتري حصص ألعاب الفيديو على مدار العامين الماضيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.