تقارير إعلامية: صفقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي تمت

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنهى مفاوضات انتقاله إلى أحد فرق الدوري السعودي.
وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، وحسب تقارير عدة فإن علاقته مع النادي الفرنسي قد انتهت بالفعل.
في حين أكدت صحيفة ” عكاظ ” السعودية أن ميسي اجتمع مع مفوض نادي الهلال السعودي في الرياض على خليفة زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة قبل أيام.
وأوضحت التقارير أن الاجتماع أدى إلى تقريب وجهات النظر بين الطرفين. ومن المقرر الإعلان عن التعاقد بداية يونيو القادم بعدما نم الاتفاق على كافة الشروط.
كما أكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية عن نية السعودية تجهيز عرض “هو الأكبر لأي لاعب كرة قدم على الإطلاق” وأن المملكة هي الوجهة الأقرب لميسي وأن العقد سيستمر لعدة سنوات حال الموافقة عليه.
وتوج ميسي بلقب كأس العالم في قطر عام 2022 وحصل بعدها على جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في تاريخه.
ويأتي وصول ميسي للسعودية بعد أشهر من وصول منافسه وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر السعودي في صفقة مدوية في يناير الماضي.
ويعتقد أن عقد البرتغالي الممتد حتى يونيو 2025 يقدر بأكثر من 440 مليون يورو، ما يجعله الرياضي الأعلى أجرا، بحسب فوربس.
وحصل ميسي الذي سيبلغ عامه 36 الشهر المقبل على عرض بقيمة 400 مليون يورو بما يعادل نحو 440 مليون دولار، من الهلال، وفق فوربس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.