من هي زوجة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما وما هي ديانتها؟

من هي زوجة كريم بنزيما، يتزايد البحث عبر محركات “جوجل” حول هذا العنوان، حيث يعتبر كريم بنزيما من أشهر لاعبي مركز الهجوم في نادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا. كما تم تصنيفه كواحدٍ من أفضل المهاجمين في لعبة كرة القدم على مستوى العالم.

من هي زوجة كريم بنزيما

إنّ زوجة الفرنسي  كريم بنزيما كورا غوتييه سيّدة أعمال وعَارضة أزياء فرنسيّة، لها شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي،  برجها الفلكي هو برج الحمل حيث ولدت بـ 11 نيسان 1989 في مارتينيك الفرنسية، وعمرها الحالي هو 33 سنة، ارتبطت ببنزيما منذ كانون الثاني سنة 2016 مـ وهي بعمر الـ 27 عامًا.

زوجة كريم بنزيما واولاده

تجمع كريم بنزيما بزوجته علاقة قوية بدأت في مطلع الـ 2015 مـ، بعد أن التقيا للمرة الأولى في دبي، حيث جمعتهما الصدفة في المكان الذي وجدت فيه كورا للعمل، ثم التقيا من جديد في لندن بمطلع العام 2016 مـ، استمرت المواعد حتى أواخر العام حيث ارتبطا، أصبح موضوع الزوجين معلوماً إعلامياً في العام 2017 مـ بعد إنجابهما طفلهما الأول في الخامس من مايو منه، وتمت تسميته إبراهيم، ويبلغ حالياً من العمر 5 سنوات، والشائعات تشير لكون بنزيما لديه ابنة من علاقاته السابقة وهي ابنة غير شرعية.

ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما

تؤكد مصادر مقرّبة أنّ كورا غوتيه تنحدر من أصول متعددة من الناحية الدينية، لكنها تعتنق الديانة الإسلامية في الوقت الحالي، علماً أنّ زوجها بنزيما معروف بأنه من معتنقي الإسلام ومن المتمسكين بشدة بالدين الإسلامي، فيشارك جمهوره بين الحين والآخر مقاطع تثبت ذلك، ولعل أبرزها صورة له بلباس الحج.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.