مسلسل ضرب نار الحلقة 21 بطولة ياسمين عبد العزيز.. مسلسلات رمضان 2023

يزداد البحث عبر محركات “جوجل” حول موعد عرض الحلقة الـ21 من مسلسل ضرب نار، خلال شهر رمضان 2023، حيث لاقى انتشاراً بشكل واسع في الوطن العربي، وتحديداً الخليج العربي ومصر وذلك لمحبة المتابعين وإعجابهم بأداء الثنائي العظيمين أبطال المسلسل أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز.

لمشاهدة الحلقة 21 من مسلسل ضرب نار اضغط هنا

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يومياً الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحاً اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحاً.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20 بنشوب مشكلة كبير بين مهرة (ياسمين عبدالعزيز) وزيدان (ماجد المصري) بعد اكتشافه تناولها حبوب منع الحمل من ورائه، ويتهمها أنها لا تحبه لذلك لا ترغب في الإنجاب منه ولكن تحاول مهرة إبعاد تفكيره عن تلك النقطة.

ثم يذهب جابر (أحمد العوضي) إلى عملية أخرى لتهريب السلاح بعد عمله برفقة أنور الزيات (أحمد بدير)، ويساعده على ذلك كونة (هشام المليجي) رغم إصابته، وسط نشوب عداوة بينه وبين بعض الرجال في الجبل الذين يعملون في السلاح.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.