رابط نتيجة قرعة الحج 2023 في السودان

رابط نتيجة قرعة الحج 2023 في السودان ، أجرى المجلس الأعلى للحج والعمرة اليوم الأحد ، 9 أبريل ، قرعة الحج وفق التسلسل الذي أعلنه في الفترة الماضية عبر فيسبوك.

حسب المصفوفة الزمنية لبقية أعمال تطبيق الحج ، ستقام قرعة الحج الإلكترونية 1444-2023 يوم الأحد 9 أبريل (الثامن عشر من شهر رمضان المبارك) ، فيما سيبدأ الفحص الطبي والدفع الإلكتروني في يوم الأحد. الاثنين 19 رمضان.

قرعة الحج 2023 في السودان

وأوضح المجلس أن الفحص الطبي والدفع الإلكتروني يستمر لمدة 10 أيام ، حيث أوضح المجلس الأعلى للحج والعمرة تفاصيل معرفة نتيجة يانصيب الحج بعد إجرائها من قبل الجهات الرسمية ، خلال الساعات القليلة المقبلة اليوم.

وفي رده قبل أيام على سؤال أحد المتابعين على فيسبوك حول كيفية معرفة نتيجة قرعة الحج في السودان لهذا العام 1444 هجري، أجاب: “حتصلك رسالة نصية اذا فزت أو ما فزت .. وممكن تتصل بالرقم ٥٩٠٠ لمعرفة النتيجة”.

نتيجة قرعة الحج 144 في السودان: اضغط هنا

 

قرعة الحج في السودان

ونشر المجلس “للأسئلة أو الاستفسارات اتصل بالخط الساخن للمجلس الأعلى للحج والعمرة 5900” حيث يأمل المواطنون أن تكون أسماؤهم من بين الفائزين بنتيجة يانصيب الحج 2023 حتى يتمكنوا من زيارة بيت الله الحرام.

وكان المجلس قد فتح بوابة التسجيل للفترة الماضية للمواطنين للمشاركة في يانصيب الحج 144 في السودان حيث سجلت المنصة الإلكترونية مشاركة جيدة للمسلمين حتى يتمكنوا من الفوز بهذه الفرصة والذهاب قريباً لأداء مناسك الحج.

سيتم عرض نتائج يانصيب الحج في السودان 2023 من خلال هذه الصفحة حيث سنعمل خلال الساعات القليلة القادمة لتحديثها بشكل مباشر وفقًا للرابط الرسمي الصادر عن وسائل الإعلام من المجلس الأعلى للحج والعمرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.