تحديث جديد علىWhatsApp يتعلق بالخصوصية

يقدم واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا عبر متجر Google Play ، حيث يتم إطلاق التطبيق في الإصدار 2.23.6.20 لبعض مختبري الإصدار التجريبي القدرة على رؤية قائمة المجموعات المشتركة بينهم وبين جهة الاتصال التي يبحثون عنها.

في ديسمبر 2022 ، أصدر واتساب WhatsApp ميزة جديدة لمستخدمي سطح المكتب تتيح لهم البحث بطريقة سريعة في مجموعاتهم الأخيرة عن طريق إدخال اسم جهة اتصال،و يجد الكثير من المستخدمين هذه الميزة مفيدة بشكل خاص في المواقف التي قد لا يتذكرون فيها اسم المجموعة ، لكن يمكنهم تذكر أحد المشاركين من تلك المجموعة.

وبعد تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام Android 2.23.6.20 من متجر Google Play المجاني ، قد يحصل بعض مختبري الإصدار التجريبي على نفس الوظيفة أثناء البحث عن جهة اتصال.

ويتوفر قسم جديد عندما يبحث المستخدمون عن جهات اتصال في شريط البحث: قسم يسمى المجموعات المشتركة، و توفر هذه الميزة الجديدة للمستخدمين مزيدًا من المعلومات عند البحث عن جهات اتصال في شريط البحث، على وجه الخصوص ، هذه الميزة الجديدة هي نفس الميزة المطبقة على WhatsApp Desktop ، والتي تتيح للمشتركين رؤية الجروبات المشتركة بينهم وبين جهات الاتصال الخاصة بهم دون فتح معلومات الدردشة الخاصة بهم لرؤية قائمة المجموعات المشتركة.

وسيتم طرح هذه الميزة أيضًا لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS “اجهزة الايفون”، لكنهم بحاجة إلى تثبيت أخر إصدار من WhatsApp iOS 23.5.0.75 بيتا المتاح على TestFlight لرؤية قسم المجموعات المشتركة في نتائج البحث الخاصة بهم.
الميزة التي تتيح للمستخدمين الاطلاع على قائمة المجموعات المشتركة عند البحث عن جهات اتصال متاحة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية بعد تثبيت أحدث تحديث لتطبيق WhatsApp لنظام Android التجريبي من متجر Play ، وسيتم إصداره لعدد أكبر من الأشخاص في الفترة المقبلة ، بحسب إلى موقع WhatsApp Beta Info على الويب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.