حقيقة تسريبات مقاطع “رامز نيفر إند” لموسم شهر رمضان 2023 (فيديو)

خليج 24 – تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مرعبة من وراء الكواليس ومشاهد أزياء مخيفة ، قيل إن الفنان رامز جلال قدمها في برنامجه الرمضاني الجديد القادم “رامز نيفر إند”، وبمساعدة القناع وتقنيات المكياج المتقدمة ، على غرار أفلام فرانكشتاين للمخرج الدولي هيتشكوك.

وذكر التعليق المصاحب أن من ظهر في الفيديو هو الممثل المصري رامز جلال ، أثناء استعداده لموسم جديد من برنامجه “رامز نيفر إند” ، والذي تألق فيه. الوطن العربي والعالم خلال شهر رمضان.

اتضح أن الفيديو غير حقيقي ولا يظهر رامز جلال أثناء تحضير برنامجه في رمضان 2023 على العكس من ذلك ، فهو يصور أعمال فنانة مكياج أمريكية العام الماضي.

ويوضح الفيديو كيفية تغيير ملامح الشخص لتبدو مرعبة باستخدام قناع وتقنيات مكياج متقدمة.

أشكال شيطانية
وبحسب المصدر ، فقد تلقى الفيديو آلاف الرسائل متعددة الصفحات على مواقع التواصل ، وآلاف التعليقات التي تُدين استخدام “الأشكال الشيطانية” في البرامج المخصصة لشهر رمضان المبارك 2023 ، لكن المقطع المتداول لا يظهر رامز جلال كما تدعي المطبوعات.

وكشفت “فرانس برس” أن الفيديو نُشر لأول مرة على حساب على TikTok يحمل اسم الممثل ، لكنه لا ينتمي إلى حسابه الرسمي الذي لا يحتوي على مشاهد مشابهة.

تقطيع الفيديو إلى مشاهد
وبعد تقطيع الفيديو إلى مشاهد ثابتة، لم يرشد البحث إلى النسخة الأصليّة منه.

وذلك أظهر البحث باستخدام كلمات مفتاح باللغة الإنكليزية مثل: ماكياج، ماسك، Cyclops (شخصيّة أسطوريّة أحاديّة العين)، إلى النسخة الأصليّة من الفيديو منشورة في حساب فنّان أميركيّ متخصّص بهذا النوع من المكياج عام 2022.

في حين استهجنت آلاف التعليقات لاستخدام أشكال مرعبة ضمن برنامج مخصّص لشهر رمضان، حتى تبيّن زيف المقطع نهائياً.

رامز جلال وبرنامجه الجديد في رمضان
أعلن الفنان المصري “رامز جلال” المشهور بعروضه ، قبل أيام قليلة ، عن برنامجه الجديد لرمضان 2023 ، “رامز نيفر إند” ، بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، وسيبث على قناة “إم بي سي مصر”. .

وقال رامز جلال في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قبل أيام ، معلنا عن برنامجه الجديد لموسم رمضان: “بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين”.

وتابع: “بعون الله رامز نيفر اند .. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان”.

ويظهر رامز جلال في الإعلان الترويجي وهو يركب ثورًا يبدو أنه يجري في الصحراء ، وهو يحمل في يده فانوس رمضان الشهير مرتديًا بدلة مطلية بالذهب.

تشويق وإثارة
ويعد برنامج التفريغ رامز جلال من أبرز العروض التي تم بثها خلال مواسم رمضان في السنوات الأخيرة ، حيث يظهر رامز في كل حلقة مع أحد المشاهير المصريين أو العرب ، سواء من عالم الفن أو الرياضة أو مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهر رامز جلال برغبته الكبيرة في تنويع ضيوفه وإضافة الإثارة والتشويق لكل حلقة ، واستدعاء الشخصيات العالمية ، مثل حضور النجم الهندي “شاروخان” في رمضان 2017 ، والنجم الأمريكي “فان دام” خلال فترة العرض. رمضان الماضي. وإضافة حالة من الرعب والفعل إلى مقالبه ، الأمر الذي أدى إلى رفع دعاوى قضائية في المحاكم من قبل بعض ضحاياه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.