كيفية سداد رسوم قرعة الحج 2023 بنك مصر والبنك الأهلي

كيفية سداد رسوم قرعة الحج 2023 بنك مصر والبنك الأهلي ، كيفية دفع رسوم يانصيب الحج لعام 2023 م / 1444 هـ. أعلنت وزارة الداخلية قبل أيام نتائج يانصيب الحج لعام 2023.

سرعان ما بدأ عدد كبير من الناس في البحث عن وسيلة لدفع رسوم الحج.

وكانت وزارة الداخلية قد بدأت الإعلان عن نتائج يانصيب الحج في محافظة الدقهلية والقاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى إعلان نتائج يانصيب الحج في محافظة دمياط والجيزة وأسوان.

 

سداد رسوم قرعة الحج 2023

 

وبعض المحافظات الأخرى، وانتهى إعلان القرعة في جميع المحافظات نهاية يوم الأربعاء الموافق 15/3/2023.

سنخبرك بكيفية دفع رسوم يانصيب الحج 2023، وسنخبرك بموعد دفع تكلفة الحج، وما هي قيمة رسوم يانصيب الحج 2023.

بالإضافة إلى ذلك، سنزودك برابط للاستعلام عن نتائج يانصيب الحج.

 

كيفية سداد رسوم قرعة الحج

 

أعلنت وزارة الداخلية في مصر، عن كيفية سداد رسوم قرعة الحج، ويجب على جميع الأسماء المقبولين في نتائج حج القرعة في مصر، أن تقوم بتسديد رسوم قرعة الحج.

ويمكن تسديد رسوم الحج من خلال البنوك الرسمية التي قامت الوزارة بالإعلان عنها. وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق عن البنوك التي يمكن من خلالها تسديد رسوم قرعة الحج، وهي:

من خلال فروع بنك القاهرة في جميع المحافظات المصرية المختلفة.

بالإضافة إلى إمكانية تسديد رسوم الحج في فروع بنك مصر والبنك الأهلي.

كما يمكن دفع الرسوم من خلال مكاتب البريد المصرية الحكومية.

حيث عملت الوزارة إنشاء منظومة التحصيل الخاصة برسوم الحج في جميع المحافظات المصرية. وكل ما يتوجب فعله، هو الذهاب إلى أي فرع بنك أو مكتب للبريد، ومن ثم تسديد كامل رسوم قرعة الحج.

 

موعد تسديد رسوم قرعة الحج

 

يستمر موعد تسديد رسوم قرعة الحج من يوم الإثنين الموافق لـ 13/3/2023، حتى يوم الخميس الموافق لـ 23/3/2023.

وذلك في أحد فروع البنوك التي حددتها وزارة الداخلية وهي الأهلي أو بنك مصر أو القاهرة، أو يمكن تسديد الرسوم من خلال فروع مكاتب الهيئة القومية للبريد في مصر، تحديدًا على حساب “المدفوعات الحكومية”.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 

 

للاستعلام عن رابط نتيجة قرعة الحج، يجب الدخول إلى منصة الحج المصرية الموحدة. حيث يتوجب عليك إدخال كل من الرقم القومي الخاص بك، ورقم المصنع الذي ستجده أسفل صورة البطاقة الشخصية. وعندها يتوجب عليك كتابة رمز التحقق الذي سيظهر أمامك على الموقع.

اضغط الآن على زر البحث من أجل الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2023 في مصر، لتلاحظ خلال لحظات، ظهور نتائج قرعة الحج 2023. وستجد النتيجة الخاصة بك سواء كنت من الفائزين فيها أم لا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.