أزمة جديدة داخل أروقة نادي الاتحاد السعودي بسبب مستحقات اللاعبين

الرياض – خليج24|

قالت صحيفة “عكاظ” السعودية اليوم الأحد أن هناك أزمة جديدة داخل نادي الاتحاد بسبب مستحقات أحد اللاعبين.

وأشارت الصحيفة السعودية, أن عبدالعزيز البيشي لاعب الاتحاد ينتظر استلام نصف مليون ريال تمثل متأخرات لجزء من مقدم عقده مع النادي.

وأكدت الصحيفة إلى أن البيشي قد تلقى وعداً شفهياً من رئيس تنفيذي سابق، باستلام المبلغ فور توافره في خزينة النادي لكن الأخير لم يلتزم بذلك.

وقال المحامي السعودي أحمد الأمير أن الوعد الشفهي للبيشي من رئيس تنفيذي سابق, إذا كان في حضرة شهود فإنه يصبح مثل الالتزام المكتوب.

وأضاف الأمير, أما إذا كان الوعد بين الطرفين فقط فلا بد من استدعائهما من قبل لجنة الاحتراف وحال إثبات الوعد يكون المبلغ ملزماً.

وفي أزمة أخرى يواصل فهد المولد غيابه عن تدريبات فريق الاتحاد بسبب مطالبته إدارة النادي بمبلغ 20 مليون ريال.

ويأتي ذلك وفق وعود سابقة تلقاها بشكل شفهي, لكن النادي ينكر وجود أي مستحقات للمولد.

وسبق وأن كشف رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي, أن حجم الديون المترصدة على النادي أصبحت قرابة ال200 مليون ريال.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى إيجاد حلول مناسبة تتناسب مع الأوضاع الحالية حتى لا يزداد الدين ويتحول إلى أزمة وخصوصاً في ظل توقف المنافسات بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأكد الحائلي أن الإدارة احتوت قضية فهد المولد لاعب الفريق بعد تصريحاته مطلع الموسم, وتناقشوا أيضاً في قضية رحيل المغربي مروان داكوستا مدافع الفريق في منتصف الموسم.

وتابع: تعمل إدارة نادي الاتحاد من أجل تقليص الرقم الضخم، قمنا بمعالجة 4 قضايا من خلال تسويات من شأنها تقليل الدين لاحقاً، ووفرنا دعماً من الإدارة الحالية يصل إلى 32 مليون، كون العائدات لا تغطي الرواتب الشهرية للاعبين.

وتطرق الحائلي إلى قضية المولد، بعد تصريحاته مطلع الموسم: “المولد في نهاية الأمر إنسان لديه مشاعر، ونقدر ذلك، وتصريحاته التي تحدث خلالها عن عدم تكفل الإدارة بتدريباته اللياقية وعدم التواصل.

ربما واكبت صعوبة موقفه من عدم مشاركته، لكننا عدنا لاحقاً وتحدثنا إليه، وتكفلنا بإعداده في مرسيليا، وانتظم في تدريبات نادي الاتحاد وهو لاعب مميز بالتأكيد”.

 

اقرأ أيضاً|

صحيفة: الاتحاد الكاميروني يتراجع عن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.