السفير السعودي لدى مصر يطلق منتدى السياحة في القاهرة

أطلق السفير السعودي لدى مصر، أسامة بن أحمد نقلي، المنتدى الدولي لخدمات السياحة وبرامج الفنادق في القاهرة يوم الخميس، وكان هذا الحدث يضم 50 شركة سعودية تتيح خدمات العمرة والنقل والطيران والضيافة للزوار.

وفي هذا السياق، جال السفير نقلي في المعرض في المنتدى، وتم إطلاعه على الخدمات التي يقدمها الشركات السعودية للحجاج والزوار، بهدف تحسين تجربتهم الدينية والثقافية في المملكة. وأشاد السفير بالجهود التي تقوم بها الشركات السعودية، معتبراً أنها تساعد في تحقيق رؤية المملكة في مساعدة الحجاج والزوار.

وأكد نقلي أن الحدث يهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركات السعودية والمصرية، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال السياحة والضيافة. وأضاف أن هذا المنتدى يعكس التزام المملكة بتقديم خدمات مميزة للحجاج والزوار، بما يعزز الاستقبال الحسن ويسهم في تحقيق راحتهم ورفاهيتهم.

ومن المتوقع أن يسهم هذا الحدث في تعزيز العلاقات التجارية بين الشركات السعودية والمصرية، وتحفيز التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين. ويعتبر هذا المنتدى فرصة للشركات السعودية والمصرية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات، وتحقيق المصالح المشتركة في مجال السياحة والضيافة.

وتجدر الإشارة إلى أن العلاقات السعودية المصرية تعد من أقوى العلاقات الثنائية في المنطقة، وتشهد تطوراً مستمراً في مجالات مختلفة، بما في ذلك مجال السياحة والضيافة. وتعمل الحكومتان على تعزيز التعاون الثنائي في هذا المجال، وتبادل الخبرات والمعرفة، بهدف تحقيق التنمية والاستدامة في مجال السياحة والضيافة في البلدين.

ويعتبر هذا المنتدى فرصة لتعزيز هذا التعاون، وتحقيق المصالح المشتركة في مجال السياحة والضيافة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.