إصابة حارس اتحاد جدة مارسيلو جبروهي بفيروس كورونا

الرياض – خليج 24

كشف اللاعب البرازيلي مارسيلو جبروهي حارس نادي اتحاد جدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقد وصل البرازيلي جبروهي قبل يومين إلى السعودية عبر طائرة خاصة أرسلها النادي إلى بلاده رفقة اللاعبين والمدرب البرازيلي.

وجاء ذلك بعد أن أجرى لاعبو نادي اتحاد جدة خلال الأيام الماضية مسحات فيروس كورونا وذلك قبل العودة للتدريبات اليومية بشكل طبيعي.

وقال جبروهي صفحته الرسمية في “إنستغرام”: “أهلا.. أتمنى أن تكونوا بخير نظرا لكثرة الأسئلة والرسائل التي وصلتني أحببت أن أوضح بأني أجريت فحوصات فيروس كورونا التي طلبها نادي الاتحاد، كما قام بها أفراد عائلتي إلا أن نتائجهم جاءت سلبية، أنا في الحجر المنزلي حاليا وسأعود قريبًا”.

حيث سيستأنف فريق اتحاد جدة السبت المقبل تدريباته تحت قيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي استعداداً لعودة المنافسات الرياضية بعد توقفها في الفترة الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وسبق وأن أعلنت  وزارة الرياضة السعودية قد قررت رفع تعليق النشاط بشكل رسمي وعودة الأندية للتدريبات وسط حذر كبير وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بينما يعود الدوري السعودي في الرابع من أغسطس المقبل.

كشفت تقارير صحفية سعودية، الأمس السبت، أن البيروفي أندري كاريلو لاعب فريق الهلال السعودي أصيب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وصرحت التقارير الصحفية، أن نجم فريق الهلال السعودي حالته الصحية جيدة حاليًا، ويقترب من الشفاء التام من فيروس كورونا.

ومن جانبه، صرح الإعلامي السعودي خالد القحطاني المقرب من فريق الهلال، إن كاريلو لاعب الهلال تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل 10 أيام.

كشف نادي الاتفاق السعودي, عن وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» ضمن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وصرح النادي إن الثنائي المصاب بفيروس كورونا، هما: الحارس عبدالله الصالح وماهر محمد “لاعب المواليد”.

ويأتي هذا الإعلان بإصابة الثنائي بعد عودة التدريبات الجماعية لفرق الدوري السعودي، الأمس الإثنين، استعداداً لاستكمال منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لم تظهر حتى الآن فحوصات الثلاثي محمد الكويكبي وصالح العمري وعبدالله الخطيب.

وقد منحت الإدارة إجازة مرضية بداعي المخالطة للثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني، فيما شهدت التدريبات تواجد الثنائي الأجنبي المغربي وليد أزارو وسيدريك يامبيري.

 

اقرأ أيضاً|

إصابة أندري كاريلو نجم نادي الهلال السعودي بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.