كم ثمن الهدية التي قدمها بطل “قيامة عثمان” لزوجته ؟

أنقرة – خليج 24

لا يزال حديث وسائل الإعلام المختلفة، مرتبط بالصور التي نشرتها الفنانة التركية فهرية أفجان برفقة طفلها كاران، وجاء الحديث هذه المرة بسبب الساعة التي كانت ترتديها فهرية، والتي ظهرت في الصور.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة “Milliyet” التركية، فإنَّ الساعة التي لفتت الانتباه وظهرت بها النجمة البالغة من العمر 33 عامًا، كانت هديةً من زوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت؛ إذ قدمها لها بمناسبة عيد ميلادها.

وأوضحت الصحيفة أنَّ الساعة من طراز “أوديمار بيغيه”، وهي شركة سويسرية متخصصة في صناعة الساعات، ويبلغ ثمنها 300 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 43 ألف دولار أمريكي.

وهذه الساعة لم تكن الوحيدة التي يقدمها بوراك كهديةٍ لزوجته، إذ سبق له أن قدم لزوجته ساعة من طراز “رولكس” باللون الذهبي، يبلغ ثمنها قرابة 170 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 25 ألف دولار أمريكي.

وكان قد قدمها لها كعربون محبةٍ واعترافٍ منه لتضحيتها عن عملها في سبيل البقاء إلى جانب ابنهما ورعايته.

وعلى صعيدٍ آخر، كان الفنان التركي بوراك أوزجفيت قد كتب معلقا على الصور التي نشرتها فهرية بالقول: “عشقي”، لترد عليه فهرية بإيموجي “القلب”.

ووجه رسالةٍ لهما قال فيها: “أشتاق لكما فهرية وطفلي الجميل، لكن ظروف التصوير تمنعني من رؤيتكما كثيرًا، صوركما تحقق انتشارًا كبيرًا وتصلنا من الجماهير الكثير من رسائل الحب”.

يشار إلى أن الصور التي نشرتها فهرية حازت على الكثير من الإعجاب وكان للجمهور الرأي فيها؛ إذ وصف جزءٌ كبير منه الطفل “كاران” بالعديد من الأوصاف التي كان أهمها بأن الطفل يملك “كاريزما مفرطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.