غموض كبير ..الموت يخطف المغنية الأمريكية كيدي غروفز

توفيت المغنية الأمريكية الشهيرة كيدي غروفز، مغنية “الكاونتري”،عن عمر يناهز 30 عاما، ليُعم الحزن الشديد منصات التواصل الاجتماعي.

وعُرفت المغنية بشكل واسع بعد أن نشرت أغنية “هذه الفتاة الصغيرة” This Little Girl، التي أطلقتها سنة 2011 وحققت نجاحا لم يكن متوقعا.

وأكد شقيق المغنية كودي غروفز، صحة هذه الأخبار، مبيناً فيما بعد أن أسباب الوفاة كانت طبيعية. وكان لكيدي شقيقان هما كيلي الذي توفي عام 2014، وكيسي الذي توفي عام 2007، وكلاهما توفي في سن 28 عاما.

وكتب كودي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “لقد تركت كيدي هذا العالم، التفاصيل محدودة في الوقت الراهن، لكن العائلة تحاول معرفتها، وستنشرها في الوقت المناسب”.

وتابع: “أبغض أن علي أن أفعل ذلك، ولكن يبدو أن العالم الافتراضي والإنترنت ليست سوى مجموعة من الأخبار الكاذبة والملتوية، وضحت سلفا أنه ليس لدينا أي معلومات، في محاولة لمنع الشائعات والأكاذيب، ولكني أقدم تحديثا”.

وأضاف شقيق المطربة الأمريكية : ” أتم الطبيب الشرعي تشريح الجثة، ولم يكن هناك أي اشتباه في الانتحار، ببساطة، ماتت كيدي لأسباب طبيعية”.

وختم قائلا: “لقد عانت شقيقتي من بعض المشكلات الطبية في الخريف الماضي، وأفضل الظن في هذه الفترة هو أن هذه المشكلات قد عادت لها، ما أدى إلى وفاتها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.