ريال مدريد يقدم عرضا لقائده سيرجيو راموس لإنهاء أزمة تجديد تعاقده

مدريد – خليج24

يعد سيرجيو راموس واحد من أهم اللاعبين في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني، وكان شاهدا على كل الإنجازات اللافتة التي حصدها النادي الملكي في السنوات الأخيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي، كما عانق المجد برفقة منتخب إسبانيا وتوج معه بلقبي كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.

ومنذ فترة هناك غموض بمصير المدافع التاريخي للريال من حيث البقاء مع النادي الملكي أو الرحيل لوجهة جديدة في ظل اقتراب عقده من الانتهاء، وعدم دخول أي من مسؤولي ريال مدريد في مفاوضات مع اللاعب لتمديد التعاقد.

ويرتبط سيرجيو راموس بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2021، مما يعني أنه بنهاية الموسم الجاري سيكون متبقيا في عقده عام واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقبل عام من الآن تلقى سيرجيو راموس عرضا مغريا من أحد الأندية الصينية، ولكن اللاعب رفض الرحيل عن ريال مدريد.

وقدم راموس إلى ريال مدريد وهو شاب صغير يبلغ من العمر 19 سنة في عام 2005، قادما من إشبيلية مقابل 27 مليون يورو، وعلى مدار 15 سنة، حقق الكثير من الألقاب، وشارك في 640 مباراة، كما سجل 91 هدفاً، كأحد هدافي الفريق رغم أنه يلعب في قلب الدفاع.

ووفقا للمعلومات فسوف يعرض ريال مدريد على اللاعب خلال الأيام المقبلة تمديد تعاقده لمدة موسم واحد بحيث ينتهي في يونيو 2022، وهو العام الذي سيشهد ظهور الملعب الجديد لريال مدريد في سانتياجو برنابيو عقب تجديده، كما ستقام خلاله نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر.

ويرغب الجانبين في التجديد، ولكنهما لم يجلسا بعد على طاولة المفاوضات، ولكن هناك اتفاق ضمني لتمديد عقد القائد لسنة أخرى، حيث يسير ريال مدريد مؤخراً على قاعدة التجديد لمدة عام واحد فقط، ومن عام لعام وفقا لعطاء اللاعب، مع لاعبيه بعد بلوغ سن الثلاثين.

وسبق وأن كان المدافع السابق لريال مدريد البرتغالي بيبي، قد رفض من قبل التعامل بقاعدة التجديد لمدة موسم واحد فقط بعد بلوغ سن الـ 30، وقرر الرحيل عن النادي الملكي بعد تقديم هذا العرض له.

وفي شهر فبراير الماضي، صرح سيرجيو راموس، قائلاً: دعنا نصل إلى تفاهم بغض النظر عن ما يريده النادي، لم أطالب أبدًا بسنتين أو ثلاث أو أربع سنوات، أتفهم أنهم في سن معين يقومون بالتجديد لمدة عام، وإذا كان النادي يريد مني الاستمرار هنا، سأستمر.

وسيضمن ريال مدريد، بهذه الخطوة تأمين دفاعاته لمدة موسمين، في ظل تواجد الفرنسي المتألق فاران والإسباني ناتشو، لحين معرفة مصير الشاب ميليتاو وهل سيكون قادرا على أن يكون خليفة راموس، أم سيبحث الريال في سوق الانتقالات عن صخرة جديدة، ويرغب زيدان في ضم الفرنسي أوباميكانو، نجم لايبزيج الألماني.

 

طالع المزيد

رابطة الدوري الإيطالي توافق على خطة في حال إلغاء الموسم

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.