اتحاد جدة السعودي يعيد مدربه ولاعبيه من البرازيل بطائرة خاصة

الرياض – خليج 24

وفرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي طائرة خاصة لإعادة مدرب الفريق الأول في النادي, البرازيلي فابيو كاريلي وبعض اللاعبين البرازيليين, لاستكمال فعاليات الموسم الكروي الذي توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

ووصل اللاعبون والمدرب إلى جدة، لتجهيزهم للدخول مع باقي أفراد الفريق والمجموعة في التدريبات الجماعية.

وكتب كاريلي منشورا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهو على متن الرحلة، ويرافقه كل من برونو أوفيني مدافع الفريق، ورمارينيو دا سيلفا، إضافة إلى جوناس الذي تم إسقاط اسمه من الكشوفات خلال فترة التعاقدات الشتوية، مع سريان عقده، وتسجيل الأرجنتيني جيل بدلاً منه.

حيث أن نادي اتحاد جدة السعودي أخضع جميع عناصر الفريق من لاعبين ومسؤولين وأفراد أجهزة لمسحات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الثلاثاء الماضي، وفقاً لبروتوكول وزارة الرياضة السعودية المعتمد حيال الوباء.

وسبق وأن أعلنت المملكة ضمن حزمة إجراءاتها لتخفيف القيود حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) السماح بالعودة للتدريبات الجماعية ورفع تعليق الأنشطة الرياضية.

جدير بالذكر أنه قد توقفت جميع الأنشطة الرياضية في السعودية في الفترة بين 14 مارس و21 يونيو بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتابع بيان الاتحاد بأنه سينسق مع الأندية لعودة التدريبات استعدادا لاستكمال الموسم وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة، كم قرر مجلس الاتحاد استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، فيما لن تستكمل تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية وسيتم تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وسبق وأن نشرت وزارة الرياضة السعودية، الدليل الإرشادي لبروتوكول العودة، والذي تضمن كافة الإجراءات اللازمة لعودة النشاط السعودي مع التشديد على ضرورة العمل بها.

كما قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، انه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وإمكانية العودة إلى الأوضاع الطبيعية، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والصحية والتدابير الوقائية.

 

اقرأ أيضاً|

أهلي جدة يعلن عن تمديد عقد نجمه سلمان المؤشر حتى نهاية الموسم

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.