أهلي جدة يعلن عن تمديد عقد نجمه سلمان المؤشر حتى نهاية الموسم

الرياض – خليج 24

اتفقت إدارة أهلي جدة مع النجم سلمان المؤشر على تمديد عقده لنهاية الموسم, وذلك لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الأهلي قد اتفقت مع سلمان المؤشر على تمديد عقده إلى نهاية الموسم، حيثُ ينتهي العقد بعد أيام قبل إتمام الاتفاق بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة السعودية أن العقد الذي تم تمديده يحمل مميزات العقد السابق نفسها حتى يتمكَّن من المشاركة في بقية مباريات منافسات الموسم.

يذكر أن سلمان المؤشر قد شارك مع النادي الأهلي السعودي هذا الموسم في 21 مباراة بمختلف المسابقات حيثُ سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

وسبق وأن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم استئناف النشاط الرياضي كما سمح بتمديد عقود اللاعبين بشكل استثنائي لنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وتطرقت الصحيفة السعودية, إلى أن الحارس باسم العطا الله، حارس الفريق لم يتلقى أي عرض من الإدارة بشأن تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية يونيو لينتقل بعد ذلك إلى فريقه الجديد الوحدة.

ورفعت وزارة الرياضة تعليق نشاط كرة القدم في المملكة السعودية بعد التوقف منذ شهر مارس بسبب فيروس كورونا، وبالتالي تعود الأندية للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي هذا الشهر.

وتابع بيان الاتحاد بأنه سينسق مع الأندية لعودة التدريبات استعدادا لاستكمال الموسم وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة، كم قرر مجلس الاتحاد استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، فيما لن تستكمل تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية وسيتم تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وسبق وأن نشرت وزارة الرياضة السعودية، الدليل الإرشادي لبروتوكول العودة، والذي تضمن كافة الإجراءات اللازمة لعودة النشاط، مع التشديد على ضرورة العمل بها.

كما قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، انه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وإمكانية العودة إلى الأوضاع الطبيعية، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والصحية والتدابير الوقائية.

ويحتل نادي أهلي جدة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

اقرأ أيضاً

رسمياً عودة النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية في السعودية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.