أسئلة وإجابات عن تطبيق ثريدز “قاتل تويتر”

فيما يلي سلسلة أسئلة وإجابات عن تطبيق ثريدز (الأفكار المتسلسلة) ولماذا يطلق عليه قاتل تويتر القاتل؟.

ثريدز تطبيق مملوك لشركة ميتا التي تملك فيسبوك وإنستغرام وواتساب ويهدف لتقديم بديل قوي عن تويتر لكن لوغاريتميا يوازي إنستغرام.

كيف تقارن ثريدز مع تويتر من حيث الوظيفة والتصميم؟

تتشابه ثريدز مع تويتر من حيث الوظيفة، مما يسمح للمستخدمين بكتابة مشاركات قصيرة تصل إلى 500 حرف، بما في ذلك الروابط والصور ومقاطع الفيديو القصيرة.

ما الذي يميز ثريدز عن تويتر؟

ما يميز ثريدز عن تويتر هو منهجه اللامركزي. يهدف ثريدز إلى تمكين المستخدمين من الاتصال ومشاركة المحتوى الخاص بهم عبر منصات وسائط اجتماعية مختلفة وليس واحدة فقط مثل تويتر.

كيف تستخدم ثريدز وما هي ميزة امتلاك حساب انستغرام بالفعل؟

لاستخدام ثريدز، يحتاج المستخدمون إلى تنزيله كتطبيق مستقل من متجر ابل أو اندرويد ويمكنهم تسجيل الدخول باستخدام حساب إنستغرام الخاص بهم واختيار متابعة نفس الأشخاص الذين يتابعونهم بالفعل على انستغرام.

تعني ميزة التكامل مع انستغرام أنه لا يتعين على المستخدمين إعادة بناء قاعدة المتابعين من البداية، على عكس تطبيقات تويتر البديلة الأخرى.

ما هي بعض العوائق التنظيمية والسمعة المحتملة التي تواجهها ميتا في إطلاق المواضيع على مستوى العالم؟

تواجه ميتا عقبات تنظيمية وعقبات تتعلق بالسمعة في إطلاق التطبيق على مستوى العالم.

لقد قررت ميتا عدم إطلاق ثريدز في الاتحاد الأوروبي بسبب عدم اليقين التنظيمي المرتبط بقانون الأسواق الرقمية هناك وتمت معالجة المخاوف المتعلقة بالخصوصية والأمان بواسطة ميتا، مما يضمن أن المستخدمين الذين وهناك أدوات توفر حماية من هم اقل من عمر معين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.