عرض أمريكي لمهاجم نادي الاتحاد بريوفيتش

الرياض – خليج 24

قالت تقارير صحفية, الأمس الخميس أن مهاجم نادي الاتحاد الصربي ألكسندر بريوفيتش, في طريقه للانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقدم المهاجم الصربي الدولي إلى نادي الاتحاد في يناير 2019 قادماً من ناي باوك اليوناني, حيث أنه لم يقدم الأداء المطلوب خلال فترة مكوثه في الفريق.

يذكر أنه قد شارك مع الاتحاد في 27 مباراة وأحرز 12 هدفاً وساهم في صناعة 5 أهداف.

وغاب بريوفيتش عن 12 مباراة للفريق في الموسم الحالي للدوري السعودي، وشارك في 10 لقاءات بمعدل 524 دقيقة، 6 مواجهات كأساسي، و 4 من الدكة، ولديه هدف واحد من مجموع 9 تسديدات.

ونشرت صحيفة “كورير” الصربية عبر موقعها الإلكتروني أن بريوفيتش صاحب “30 عاما” يرغب في العودة إلى ناديه الأسبق باوك، لكنه لم يتلق أي عرض من فريقه اليوناني السابق الذي يبدو ليس مهتما باستعادة خدمات المهاجم الصربي.

وبين تقرير الصحيفة الصربية, أن بريوفيتش حصل على عرض إعارة يعتبر مقبولا من ناد في دوري المحترفين الأميركي لموسم ونصف الموسم، وهو فريق لوس أنجلوس غالاكسي، دون تحديد قيمة الإعارة.

وتابعت الصحيفة الصربية: يبدو أن بريوفيتش ليس ضمن خطط اتحاد جدة، الذي دفع 10 ملايين يورو لفريق باوك من أجل التعاقد مع المهاجم، ويمتلك معه عقدا يستمر إلى يونيو 2023، لذلك فإن المصلحة المتبادلة هي السماح له بالرحيل أو الإعارة.

يذكر أن نادي الاتحاد قد رفع اسم بريجوفيتش من قائمة الفريق الأول لكرة القدم مع سداد رواتبه بشكل طبيعي وذلك بعد عدم انسجامه مع النمور.

جدير بالذكر أنه قد انخفضت القيمة السوقية للمهاجم الصربي بشكل كبير في الفترة الأخيرة، إذ وصلت إلى 3.2 مليون يورو فقط.

وقد سبق وأن كشف رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي, أن حجم الديون المترصدة على النادي أصبحت قرابة ال200 مليون ريال.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى إيجاد حلول مناسبة تتناسب مع الأوضاع الحالية حتى لا يزداد الدين ويتحول إلى أزمة وخصوصاً في ظل توقف المنافسات بسبب تفشي فايروس كورونا.

وتابع: تعمل إدارة نادي الاتحاد من أجل تقليص الرقم الضخم، قمنا بمعالجة 4 قضايا من خلال تسويات من شأنها تقليل الدين لاحقاً، ووفرنا دعماً من الإدارة الحالية يصل إلى 32 مليون، كون العائدات لا تغطي الرواتب الشهرية للاعبين.

 

اقرأ أيضاً|

ثلاثي نادي الاتحاد السعودي يوافق على التمديد بدون أي شروط

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.