رابطة الدوري تعلن جدول مباريات الجولات المتبقية من الدوري السعودي

الرياض – خليج24

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، جدول الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، بعد إعادة النشاط الرياضي الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لما أعلنته لجنة المسابقات, فإن الجولة 23 ستبدأ في الرابع من أغسطس المقبل, على أن تختتم مسابقة الدوري السعودي بمواجهات الجولة 30 في 9 سبتمبر المقبل.

وجاءت مواعيد أهم المباريات خلال الجولات المتبقية من الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة الهلال و النصر في ديربي الرياض يوم 5 أغسطس في الجولة 23.

كما سيواجه الاتحاد نظيره الأهلي في ديربي جدة يوم 9 أغسطس ضمن منافسات الجولة 24، بينما يحل مواجهة الأهلي والهلال يوم 20 أغسطس في الجولة 24.

وسيواجه أيضاً الاتحاد نظيره النصر يوم 4 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي

كما أعلنت الرابطة أن الموسم الجديد 2020-2021 سينطلق في 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

 

ومن المقرر أن يبدأ دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين يوم 4 أغسطس/ آب أيضا، بينما يختتم يوم 20 سبتمبر/ أيلول المقبل، على أن ينطلق الموسم المقبل (2020-2021) يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

وسبق وأن أعلن مجلس الاتحاد استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، فيما لن تستكمل تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية وسيتم تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وقد  نشرت وزارة الرياضة السعودية في وقت سابق, الدليل الإرشادي لبروتوكول العودة، والذي تضمن كافة الإجراءات اللازمة لعودة النشاط السعودي مع التشديد على ضرورة العمل بها.

كما قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، انه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وإمكانية العودة إلى الأوضاع الطبيعية، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والصحية والتدابير الوقائية.

 

اقرأ أيضاً|

التونسي سيلتي يرفض العودة إلى نادي الاتفاق السعودي

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.