لاعب الهلال المعار محمد الدوسري يوافق على تمديد عقده مع الرائد

الرياض – خليج 24|

صرح محمد الدوسري لاعب الهلال المعار لصفوف الرائد موافقته على إكمال ما تبقى من الموسم الحالي مع الفريق القصيمي.

وسبق أن انتقل محمد الدوسري البالغ من العمر “20 عاماً”, إلى الرائد في انتقالات صيف 2019 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن محمد الدوسري الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن قد وافق تمديد عقده مع الرائد حتى نهاية الموسم وذلك  بعد قرار وزارة الرياضة بعودة النشاط الرياضي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حدد الرابع من أغسطس المقبل موعداً لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويحتل فريق الرائد المركز السابع بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من البطولة حيثُ حقق (9 انتصارات – 5 تعادلات – 8 هزائم).

وسبق وأن قررت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل, اتخاذ خطوة لحسم مستقبل اللاعب صالح الشهري, مهاجم نادي الزعيم المعار من فريق الرائد.

جدير بالذكر أنه كان من المفترض انتهاء عقد الشهري مع الهلال في يونيو المقبل، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أعلن تمديد عقود اللاعبين لحين انتهاء الموسم الحالي، والذي مازال معلقاً بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد حسمت مصير الشهري، من البقاء مع “الزعيم”، موضحةً رغبتها في شراء عقد اللاعب من الرائد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نادي الهلال قد توصلت لاتفاق مبدئي مع الشهري، للاستمرار في صفوف النادي، بعقدٍ لمدة ثلاثة سنوات مقبلة.

وقد انضم الشهري لنادي الهلال في أغسطس 2019 الماضي قادماً من ناديالرائد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقد أثبت الشهري جدارته بكسب ثقة جمهور وإدارة النادي لأزرق, رغم مشاركته القليلة لوجوده على دكة البدلاء, نظراً لوجود المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وقد شارك المهاجم الشهري مع فريقه الهلال في 17 مباراة خلال هذا الموسم 2019-2020, 13 مباراة في الدوري السعودي, و3 مباريات في كأس الملك, ومباراة واحدة في دوري أبطال آسيا, وقد سجل خلال هذه المباريات 7 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

 

اقرأ المزيد

جلال الداودي: الدوري السعودي الأقوى عربياً

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.