جلال الداودي: الدوري السعودي الأقوى عربياً

صرح اللاعب المغربي جلال الداودي, أن تجربته مع فريق الرائد كانت ناجحة بدرجة كبيرة, وأشار إلى أنه تأقلم مع زملائه اللاعبين في الفريق.

وقال في مقابلة مع صحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية،، بجهود النادي الكبيرة، مبينًا أنَّ نجاحاتها تحمل مشروعاً واضحاً لمستقبل النادي.

وأضاف أن اللاعب السعودي يملك الكثير من المهارات التي تؤهله للعب والاحتراف خاجياً, مثل العديد من اللاعبين السعوديين.

جدير بالذكر أن الداودي وصف الدوري السعودي بأنه الدوري الأقوى عربياً, وتحدث عن قضية استئناف المسابقات بعد تلاشي جائحة فيروس كورونا, ووصفها بالضبابية, والتي لا يمكن أن يتم التكهن بها في الوقت الحالي.

وأشار إلى تجربته مع نادي الرائد، قال “أعتبرها تجربة ناجحة بنسبة 100%؛ لأنَّها أول تجربة لي بالدوري السعودي للمحترفين”.

وقال لقد شعرت بالتجانس والتأقلم مع زملائي اللاعبين، الأمر الذي كان له دور كبير في تحقيق نتائج مميزة.

وأضاف من وجهة نظري الشخصية، حياة الإنسان تبقى أهم من أي شيء, نتمنى التغلب على هذه الجائحة.

وتحدث أيضا عن أداء الدوري السعودي للمحترفين، قال: كلاعب سبق وشاركت في الدوري المغربي، ولكن أرى أنَّ الدوري السعودي يعتبر أفضل من بعض الدوريات الأوروبية.

وأوضح المستويات التي تقدمها الفرق في الدوري السعودي، مع وجود نخبة من المحترفين الأجانب، وكذلك أداء ومهارات اللاعبين السعوديين, جعلت الدوري السعودي من أفضل الدوريات العربية.

وأشار أيضاً إلى أن اللاعب السعودي هل يكون قادراً على الاحتراف بالدوريات الأوروبية, قال أن اللاعب السعودي لديه العديد من المهارات التي تجعله قادراً على الاحتراف وأنه حصل على الخبرة الكبيرة من وجود لاعبين أجانب في الدوري السعودي.

وختم  يوجد عدد من الاعبيين السعوديين لديهم مهارات يتفوقوا بها على اللاعبيين الأجانب, وأعتقد أنه بإمكانهم الاحتراف في الدوريات الأوروبية ويستطيعون خوض تجربة الاحتراف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.