إصابة نجم فريق النصر السعودي بفيروس كورونا

الرياض – خليج24 |

أعلن نادي النصر السعودي إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم نور الدين مرابط بفيروس كورونا.

وأخضع نادي النصر السعودي نجمي الفريق نور الدين أمرابط ومختار علي للمسحة الطبية لفحص فيروس كورونا وذلك فور عودتهم إلى الرياض.

ونشر الإعلامي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر“: “جاءت نتيجة المسحة لنجم النصر نور الدين أمرابط ايجابية لفيروس كورونا”.

حيث قرر نادي النصر أن يجري نور الدين أمرابط فحصاً ثانياً مساء الخميس القادم بعد أن أثبت الفحص الأول إصابته بفايروس كورونا، علماً بأن الدولي المغربي لا يعاني من أي أعراض.

في حين يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية استعداداً لاستكمال المباريات المتبقية للموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتجهز فريق النصر لمباراة ديربي الرياض ضد الهلال والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم 4 أغسطس المقبل.

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، جدول الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020، بعد إعادة النشاط الرياضي الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لما أعلنته لجنة المسابقات, فإن الجولة 23 ستبدأ في الرابع من أغسطس المقبل, على أن تختتم مسابقة الدوري السعودي بمواجهات الجولة 30 في 9 سبتمبر المقبل.

وسبق وأن أعلن مجلس الاتحاد استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، فيما لن تستكمل تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية وسيتم تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وقد  نشرت وزارة الرياضة السعودية في وقت سابق, الدليل الإرشادي لبروتوكول العودة، والذي تضمن كافة الإجراءات اللازمة لعودة النشاط السعودي مع التشديد على ضرورة العمل بها.

كما قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، انه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وإمكانية العودة إلى الأوضاع الطبيعية، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والصحية والتدابير الوقائية.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما النصر بالمركز الثاني ومعه 45 نقطة.

 

اقرأ أيضاً|

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يُعمم البروتوكول الصحي على الأندية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.