الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يُعمم البروتوكول الصحي على الأندية

أبو ظبي – خليج 24|

عمم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم البروتوكول الصحي على جميع الأندية، حيث سيتم تطبيقه مع العودة للتدريبات بداية من 11 الجاري. وفق صحيفة “البيان” الإماراتية.

حيث شكل الاتحاد الإماراتي لجنة للإشراف على تطبيق البروتوكول برئاسة الدكتور مصطفى الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي، وضمت كلاً من الدكتور سعيد آل ثاني نائب رئيس اللجنة.

إضافة إلى الدكتور أحمد إبراهيم عضو اللجنة، ومحمد النقبي من إدارة المسابقات، ومبخوت الهاجري من الرابطة، ومحمد أحمد مقرراً.

وذكر الدكتور مصطفى الهاشمي أن البروتوكول يتضمن كل الإجراءات والمعايير التي يجب اتباعها والالتزام بها خلال التدريبات، وأكد أن اللجنة ستقوم بمتابعة تنفيذه مع الأندية لضمان سلامة الجميع.

حيث سينظم اتحاد الكرة الإماراتي ورشة للأندية الأربعاء المقبل عن بُعد، لشرح آلية تطبيق البروتوكول، وسيتعين على الأندية تعيين مسؤول اتصال بين النادي واتحاد الكرة.

وتستعد أندية الدوري خلال الفترة الحالية للموسم الجديد من مسابقة دوري الخليج العربي، بعد إلغاء النسخة الحالية بدون تحديد أي بطل لها.

حيث اقترحت رابطة الدوري بدء الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 في الثالث من سبتمبر 2020 ببطولة كأس الخليج العربي، على أن تنطلق منافسات مسابقة دوري الخليج العربي في الثامن أو التاسع من الشهر نفسه، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الموعد النهائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وسبق وأن قرر مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين الإماراتي عدم استمرار منافسات دوري الخليج العربي “الإماراتي” ودوري تحت 21 عاماً، فيما قرر اتحاد كرة القدم عقد اجتماع طارئ يوم الخميس لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالموسم.

وقالت الرابطة في بياناً عبر موقعها الرسمي جاء فيه: قرر مجلس إدارة الرابطة عدم استمرار منافسات دوري الخليج العربي ودوري تحت 21 عاماً للموسم الرياضي 2019-2020، والدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لمناقشة ما يترتب عليه للموسمين 2019-2020 و 2020-2021، والتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي حول هذا الخصوص.

ونشر الاتحاد خبراً صحافياً عبر الحساب الرسمي في “تويتر” أشار إلى عقد اجتماع طارئ عن بعد لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالموسم الكروي والمسابقات المحلية.

وكان شباب أهلي دبي يتصدر المسابقة قبل إيقافها في مارس الماضي برصيد 43 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه العين.

 

اقرأ أيضاً |

نادي النصر الإماراتي يتلقى عروضاً لضم متوسط ميدان الفريق

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.