نادي الغرافة القطري يُقدم عرضاً كبيراً لضم نجم منتخب الجزائر

الدوحة – خليج24

يقترب لاعب جزائري آخر من الالتحاق بنجوم بلاده في دوري قطر، بعد التقارير الإعلامية في تركيا، التي كشفت أن نادي الغرافة القطري قدم عرضاً لنادي غلطة سراي من أجل ضم لاعبه سفيان فيغولي.

وشهد الموسم المتوقف من دوري نجوم قطر لكرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا، تألقاً لافتاً لنجوم المنتخب الجزائري على غرار مهاجم السد بغداد بونجاح، قبل أن يؤكد ذلك لاعب الريان ياسين براهيمي وثنائي الغرافة، عدلان قديورة وسفيان هني.

ونشرت صحيفة “سبور خبر7” التركية، فإن إدارة الغرافة قدمت عرضاً قيمته 8 ملايين يورو من أجل ضم نجم منتخب “المحاربين”، وهو عرض قياسي من جانب نادي “الفهود”، الذي أبرم أغلى صفقة في تاريخه، عند ضم المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز صيف عام 2013 مقابل 7.2 ملايين يورو من نادي ليون الفرنسي.

وكشفت تقارير إعلامية تركية، أن إدارة غلطة سراي قد وضعت فيغولي في قائمة الانتقالات مع تحديد مبلغ 10 ملايين يورو للراغب في خدماته، وهذا من أجل تجاوز المشاكل المالية التي يمر بها فريق جراء الأزمة التي خلفها فيروس كورونا.

ونضم فيغولي (30 عاماً) لنادي غلطة سراي عام 2017 من ويستهام الإنكليزي، إذ نحج في قيادة الفريق لإحراز لقب الدوري والكأس في تركيا لموسمين متتاليين، وهو سيكون على موعد مع الفوز باللقب الثالث عند عودة الموسم الرياضي.

وسبق وأن أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، في بيان رسمي، إجراء جميع المواجهات الكروية بالمسابقات المحلية في البلاد من دون حضور جماهيري، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتم إقرار إقامة بطولة كأس الأمير، ودوري نجوم قطر، ودوري الدرجة الثانية، ودوري قطر غاز للموسم الرياضي 2019/ 2020، من دون حضور جماهيري.

وكشف هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم، في وقت سابق طريقة استئناف النشاطات الرياضية التي توقفت بفعل تفشي فيروس كورونا في البلاد، بعد القرار بعودة عجلة المنافسات خلال الفترة ما بين الـ24 من شهر يوليو/تموز والسادس والعشرين من أغسطس/آب المقبل.

وقررت اللجنة الأولمبية القطرية للاتحاد الرياضية، عودة المنافسات الكروية المتوقفة منذ مارس/آذار الماضي مرة أخرى، بعد 20 يوليو المقبل، مع وضع خطة مناسبة مراعية للإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الحكومة المحلية.

قد يهمك

قطر والسعودية تتنافسان على استضافة بطولة كأس آسيا 2027

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.