الفيصلي السعودي يتعاقد مع فلاتة وشراحيلي ويمدد لـ 5 لاعبين

الرياض – خليج 24

أعلن نادي الفيصلي السعودي، رسمياً اليوم الخميس، تعاقده مع حامد فلاته، لاعب خط وسط فريق النهضة، لتعزيز صفوف “العنابي” خلال الفترة المقبلة.

الفيصلي يتعاقد مع فلاته

وقدر مسؤولو نادي الفيصلي في الحصول على توقيع فلاته قادماً من النهضة المتواجد في دوري الدرجة الأولى، وذلك على عقد لمدة ثلاث مواسم.

ويلعب فلاته صاحب الـ28 عاماً  في خط الوسط، وبدأ مشواره الكروي في الفئات السنية لنادي الاتفاق خلال الفترة من 2003 وحتى 2013، قبل أن ينتقل إلى النهضة في 2014.

الفيصلي يضم شراحيلي

وقد أعلن أمس نادي الفيصلي، عن تعاقده مع شايع شراحيلي، لاعب فريق القادسية، لتدعيم خط وسط الفريق “العنابي” لمدة موسمين، دون الكشف عن القيمة المالية.

وسبق وأن ارتدى شراحيلي قميص النصر من 2009 وحتى 2018، وتوّج معه بلقبين في الدوري السعودي 2014 و2015، وكأس ولي العهد 2014، ثم انتقل إلى القادسية في يناير 2018 قبل أن توقفه اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عاماً في مارس 2019.

وأعلنت إدارة نادي الفيصلي رسمياً مساء اليوم الخميس، عن تمديد عقود 5 لاعبين في صفوفه حتى نهاية الموسم.

وصرح النادي في بيانه: “مددت إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم؛ خالد الغامدي – عقيل بلغيث – حسين القحطاني – خاليم هايلند – مشاري الثمالي إلى نهاية الموسم”.

وأضاف البيان: “جاء ذلك بعد التقرير الفني للسيد بريكليس شاموسكا ولحاجة الفريق لخدماتهم خلال الفترة المقبلة، وبدورها تتقدم إدارة النادي بالشكر الجزيل للاعبين ووكلاء أعمالهم على التعامل المثالي متمنين لهم مزيداً من التوفيق”.

يذكر أن  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي يستعد لاستكمال منافسات الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق وأن حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعداً لاستئناف مسابقاته للموسم الرياضي 2019/20 بعد التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويأتي نادي الفيصلي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

 

اقرأ أيضاً|

الوحدة الإماراتي يدخل في سباق المنافسة مع الهلال على ضم فالكاو

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.