إصابة سعيد المولد لاعب فريق الأهلي السعودي بفيروس كورونا

الرياض – خليج 24|

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس إصابة سعيد المولد لاعب الأهلي السعودي بفيروس كورونا المستجد.

ويأتي ذلك بعد إجراء المسحة الطبية التي أجراها النادي ظهر اليوم استعداداً لعودة المنافسات.

وسيخضع المولد للعزل الصحي ليفقد الأهلي أحد أبرز نجومه في فترة الإعداد لاستكمال مباريات الموسم الحالي.

وكانت قد توقفت مباريات كرة القدم في السعودية ودول أخرى منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

إلا أن بعض الدول قد استأنفت الدوري المحلي لديها والبعض الأخر ينتظر العودة خلال الأسابيع المقبلة.

وسبق وأن أعلنت وزارة الرياضة في المملكة عودة المسابقات الرياضية وتدريبات الأندية بشكل رسمي وسط إجراءات احترازية صارمة لمنع انتشار كورونا.

ومن المقرر أن ستأنف منافسات دوري المحترفين السعودي في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

وكتب سعيد المولد عبر حساب عبر موقع التواصل “سناب شات” بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا: “قدر الله وما شاء فعل و الحمدلله على كل حال”.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة من البطولة.

قالت الرابطة من خلال البيان، بشأن استكمال بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ابتداءاً من يوم الثلاثاء 4 أغسطس، على أن تختتم يوم الاربعاء 9 سبتمبر 2020.

وأكدت رابطة المحترفين، أن انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 من الدوري السعودي للمحترفين، سيوافق يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020.

وتابعت رابطة المحترفين أنه من المقرر أن تعلن لجنة المسابقات، جدول ومواعيد الجولات المتبقية من المسابقتين للموسم الرياضي الحالي، مطلع الاسبوع المقبل.

جدير بالذكر بأن الدوري السعودي قد توقف في منتصف شهر مارس الماضي, بعد أن قررت وزارة الرياضة السعودية تعلقيه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بياناً على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت فيه, أنه سيتم عقد اجتماع لبحث آلية استكمال الدوري بالإضافة إلى متابعة مستجدات تفشي فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً |

الشباب السعودي يستعد لإجراء معسكر داخلي للاعبيه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.