الشباب السعودي يستعد لإجراء معسكر داخلي للاعبيه

الرياض – خليج 24|

يستعد فريق الشباب السعودي لاستئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

حيث أعلنت وزارة الرياضة عن عودة النشاط والتدريبات الجماعية من جديد وذلك وسط اجراءات احترازية صارمة لمنع تفشي فيروس كورونا بين الرياضيين.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الشباب قررت إجراء معسكر داخلي للاعبين الأول في مقر النادي خلال الفترة الحالية، استعداداً لعودة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

وباشر الشباب بتدريباته الصباحية اليوم الأربعاء تحت قيادة المدرب الإسباني لويس جارسيا وذلك استعداداً للفترة المقبلة.

ويأتي الشباب في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

يذكر أن هناك أندية قد اكتفت بإقامة معسكر داخلي في ظل الظروف الحالية مثل الهلال الذي يؤدي لاعبوه تدريباتهم في مقر النادي.

وقالت تقارير صحفية، الأمس الثلاثاء، عن اتخاذ إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، قراراً صارماً تجاه اللاعبين، خلال المعسكر الداخلي المقام حالياً.

حيث يتواجد لاعبو فريق الهلال حالياً في معسكر إعداد داخلي بمقر النادي العاصمي في الرياض، تمهيداً لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 بعد قرار رفع تعليق النشاط في المملكة.

وسبق وأن انهت إدارة نادي الهلال ترتيبات المعسكر الداخلي بتجهيز غرف النوم، وصالة الاستراحة، وتوفير ألعاب رياضية وترفيهية مختلفة حتى يستمتع بها اللاعبون أثناء فترة استراحتهم من أداء التدريبات.

حيث سيلعب فريق الشباب أولى مبارياته بعد التوقف الأخير بسبب وباء فيروس كورونا، أمام مضيفه الوحدة في مكة المكرمة وذلك بمنافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

ووفقاً  لما صرحت به صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الجهازين الفني والإداري في نادي الهلال، بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، قد فرض على اللاعبين البقاء في مقر المعسكر، وعدم مغادرته دون الحصول على إذن.

وأشارت الصحيفة السعودية ، أن هذا القرار يأتي تحقيقًا للغرض الرئيسي من إقامة المعسكر، وهو متابعة البرامج الغذائية للاعبين، والتأكد من حصولهم على ساعات نوم كافية، إضافة إلى البرامج التدريبية التي يفرضها لوشيسكو على فترتين صباحية ومسائية.

وكان قد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.

 

اقرأ أيضاً|

مدرب النصر يطالب بـ4 وديات والتجديد لـ 3لاعبين قبل استكمال الدوري السعودي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.