نادي العدالة السعودي يتعاقد رسمياً مع المدرب الإيطالي جيوفاني

الرياض – خليج ٢٤

كشف نادي العدالة السعودي رسمياً عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة بعد اعتذار التونسي ناصيف البياوي عن تكملة مشواره.

وتعاقدت إدارة نادي العدالة مع المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار النادي السعودي عبر بيانه أن الإدارة تقوم بإنهاء إجراءات قدوم المدرب الإيطالي إلى المملكة ليبدأ مهمته مع الفريق الكروي.

وسبق وأن درب جيوفاني البالغ من العمر “52 عاماً” عدد من الأندية مثل وفاق سطيف وشباب بلوزداد وشبيبة بجاية وأيضاً الفيصلي فترتين عامي (2014 و2017) وفليت سايت

حيث يحتل فريق العدالة المركز السادس عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

وسبق وأن نشرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين, بياناً رسمياً, للإعلان عن مواعيد استئناف وختام منافسات الموسم الرياضي الحالي المتوقف 2019-20, وبدء الموسم الرياضي الجديد 2020-20211.

ووجهت رابطة المحترفين الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين، على كافة الجهود المبذولة والإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وسبق وأن قررت كانت وزارة الرياضة رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة ابتداءاً من يوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب، وذلك بعد التنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات “كورونا”.

حيث توقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

وقالت الرابطة من خلال البيان، بشأن استكمال بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، ابتداءاً من يوم الثلاثاء 4 أغسطس، على أن تختتم يوم الاربعاء 9 سبتمبر 2020.

وأكدت رابطة المحترفين، أن انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 من الدوري السعودي للمحترفين، سيوافق يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020.

وفي ذات السياق, أعلنت الرابطة استئناف الموسم الحالي من الدوري السعودي للدرجة الأولى ابتداءا من يوم الثلاثاء 4 أغسطس، فيما تختتم يوم الأحد 20 سبتمبر بالعام الجارس، بينما ينطلق الموسم الرياضي 2020-2021 يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

وتابعت رابطة المحترفين أنه من المقرر أن تعلن لجنة المسابقات، جدول ومواعيد الجولات المتبقية من المسابقتين للموسم الرياضي الحالي، مطلع الاسبوع المقبل.

جدير بالذكر بأن الدوري السعودي قد توقف في منتصف شهر مارس الماضي, بعد أن قررت وزارة الرياضة السعودية تعلقيه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا|

أهلي جدة يعلن عن تمديد عقد نجمه سلمان المؤشر حتى نهاية الموسم

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.