التونسي سيلتي يرفض العودة إلى نادي الاتفاق السعودي

الرياض – خليج 24 |

أعلن التونسي نعيم سليتي جناح فريق الاتفاق السعودي رفضه العودة إلى السعودية للالتحاق بالفريق والاستعداد لاستكمال الموسم الرياضي الحالي.

وسبق وأن غادر محترفو نادي الاتفاق إلى بلادهم خلال فترة توقف  النشاط الرياضي لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد أعلنت وزارة الرياضة السعودية رفع تعليق نشاط كرة القدم وعودة تدريبات الأندية من جديد وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية وذلك بعد ثلاثة أشهر من التوقف بسبب فيروس كورونا.

سليتي يرفض العودة إلى الاتفاق:

وصرحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن التونسي نعيم سليتي لاعب الاتفاق قد رفض العودة إلى المملكة مع زملائه السلوفاكي فيليب كيش، والسنغالي سليمان دوكارا.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الحارس الجزائري رايس مبولحي قد اعتذر عن العودة إلى السعودية وذلك بسبب ظروف عائلية.

وأشارت الصحيفة السعودية, إلى أن التونسي قد تقدم بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد خصم المستحقات 50% دون موافقته حيث تنص الشكوى المقدمة على تأخير المستحقات بعد احتساب كل راتبين بعد الخصم براتب واحد.

وقد انضم الدولي التونسي نعيم سليتي “27 عاماً” لصفوف الاتفاق في فترة انتقالات صيف عام 2019 قادماً من ديجون الفرنسي.

وقرر مجلس الاتحاد استئناف دوري الدرجة الثانية لتحديد البطل والصاعدين والهابطين حسب لائحة المسابقات، فيما لن تستكمل تصفيات الدرجة الثالثة المؤهلة للثانية وسيتم تصعيد الأندية الثمانية المتنافسة وزيادة أندية دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

وقد  نشرت وزارة الرياضة السعودية في وقت سابق, الدليل الإرشادي لبروتوكول العودة، والذي تضمن كافة الإجراءات اللازمة لعودة النشاط السعودي مع التشديد على ضرورة العمل بها.

كما قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية، انه بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة بشأن الإجراءات التي اتخذتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وإمكانية العودة إلى الأوضاع الطبيعية، مع اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والصحية والتدابير الوقائية.

 

اقرأ أيضاً |

البرازيلي دي سوزا يطمئن جماهير الأهلي على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.