نادي النصر الإماراتي يتلقى عروضاً لضم متوسط ميدان الفريق

أبو ظبي – خليج 24

تسعى جميع الأندية في الفترة الحالية لتدعيم صفوفها بالعديد من اللاعبين المميزين، تمهيدًا للتعاقد معهم، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وتتجه العديد من الأندية لتصويب أنظارها تجاه الدوري الإماراتي بعدما تم إلغاء المسابقة وعدم استكمالها بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، الأمر الذي جعل استكمال المسابقة أمرًا مستحيلا.

وتجهز أندية الدوري الإماراتي خلال الفترة الحالية للموسم الجديد من مسابقة دوري الخليج العربي، بعد إلغاء النسخة الحالية بدون تحديد أي بطل لها.

حيث اقترحت رابطة الدوري الإماراتي بدء الموسم الرياضي الجديد 2020-2021 في الثالث من سبتمبر 2020 ببطولة كأس الخليج العربي، على أن تنطلق منافسات مسابقة دوري الخليج العربي في الثامن أو التاسع من الشهر نفسه، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الموعد النهائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقد ذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، أن إدارة نادي النصر الإماراتي تلقت عرضا كوريا لضم اللاعب التشيلي استيبان بافيز لاعب الفريق، على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة أن النصر تلقى من قبل، عرضًا سابقًا من الدوري التركي لضم بافيز خلال الفترة المقبلة، ولكن لم يتم حسم أي من العروض التي تم تقديمها للاعب.

وتابعت الصحيفة, أن بافيز لم يعد ضمن حسابات المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورزيتش المدير الفني للفريق الإماراتي للموسم الجديد، الأمر الذي يقرب اللاعب من الخروج من النادي خلال الموسم الجديد، بناءً على رغبة المدير الفني.

وتحاول إدارة النصر الإماراتي إلى إعارة بافيز أو فسخ عقده بالتراضي، إلا أن الاتجاه الأكبر هو إعارة اللاعب والاستفادة المادية منه في ظل العروض التي تلقاها بافيز، بجانب عروض أخرى لعل أبرزها العودة إلى فريقه السابق كولو كولو التشيلي.

واحتل النصر الذي قد أنهى الموسم الماضي الذي تم إلغاؤه في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 19 هدفا.

 

 

اقرأ أيضاً |

نادي النصر الإماراتي يقترب من ضم الياباني يوتو ناجاتومو

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.