الأهلي السعودي يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع البرازيلي إدواردو

الرياض – خليج24

قدمت إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة عبدالإله مؤمنة، عرضاً مغرياً للتعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، بعد انتهاء عقده مع “الزعيم”.

وأكدت مصادر صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أبلغ إدارة “الزعيم” برغبته في التعاقد مع لاعب وسط بعد وصول مفاوضات التجديد مع إدواردو لطريق مسدود.

الأهلي يُقدم عرضاً مغرياً لخطف إدواردو

وصرحت صحيفة “الوطن” السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات جادة, من أجل الحصول على توقيع إدواردو في صفقة انتقال حر.

واشارت الصحيفة السعودية، أن هناك اتصالات قد جرت بين وكيل إدواردو وأحد القريبين من البيت الأهلاوي، مشيرةً إلى أن عرض “الراقي” بقيمة 3 ملايين دولار “11 مليون ريال” لمدة سنة.

وقالت الصحيفة السعودية، أن إداوردو قد اشترط استلام مبلغ العقد دفعة واحدة قبل التوقيع وهي 3 ملايين دولار، لافتةً إلى أن وكيل النجم البرازيلي أفصح عن وجود مفاوضات مع نادي النصر الإماراتي، وسيدرس اللاعب العرضين لاختيار الأفضل.

يذكر أن إدواردو صاحب الـ30 عاماً انضم لفريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى نهاية يونيو 2020 المقبل.

وتألق إدواردو بقميص الهلال خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع آخر.

وسبق وأن كشف مارسيلو بينهيرو, وكيل البرازيلي إدواردو, محترف نادي الهلال السعودي، عن مستقبل اللاعب، مؤكدًا أنه يضع في المقام الأول العرض الجيد الذي يحقق طموحه.

بسؤال الوكيل عن اهتمام عدة أندية برازيلية بالتعاقد معه، أوضح: “حاليًا هو يريد الاستمرار في المنطقة العربية، والحصول على عقد جيد واللعب على مستوى عالٍ، خاصةً وأنه سجل 15 هدفًا هذا الموسم قبل فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتم اختياره كأفضل ثالث لاعب في كأس العالم للأندية 2019، لذلك نثق بأنه يمكنه المواصلة في تقديم المستويات المميزة، وبالتالي نعم هو لديه عروض برازيلية، لكنه لا يفكر في العودة حاليًا”.

 

إقرأ المزيد

نجم الهلال إدواردو يبحث عن العرض الأفضل لطموحه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.