نجم الهلال إدواردو يبحث عن العرض الأفضل لطموحه

الرياض – خليج24

كشف مارسيلو بينهيرو, وكيل البرازيلي كارلوس إدواردو, محترف نادي الهلال السعودي، عن مستقبل اللاعب، مؤكدًا أنه يضع في المقام الأول العرض الجيد الذي يحقق طموحه.

وانضم البرازيلي انضم للزعيم الأزرق في صيف عام 2015 قادمًا من بورتو البرتغالي، لكن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يوقع على عقود التجديد مع الهلال.

وصرح الوكيل، لقناة “العربية“: “إدواردو يمتلك عدة عروض سعودية وإماراتية خلال الفترة الحالية، لكن لن نكشف عنها حاليًا، أما عن إمكانية بقائه في الزعيم فكل شيء ممكن في الوقت الحالي، وهناك العديد من الأشياء التي تحدث حاليًا، وفي الأخير إدواردو ليس متعجلًا في قراره”.

وتابع: “اللاعب أحب المملكة ويريد الاستمرار بالدوري السعودي، لكن في الوقت نفسه هو لاعب محترف ويركز على العرض الاحترافي الجيد الذي يحقق طموحاته”.

بسؤال الوكيل عن اهتمام عدة أندية برازيلية بالتعاقد معه، أوضح: “حاليًا هو يريد الاستمرار في المنطقة العربية، والحصول على عقد جيد واللعب على مستوى عالٍ، خاصةً وأنه سجل 15 هدفًا هذا الموسم قبل فترة التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتم اختياره كأفضل ثالث لاعب في كأس العالم للأندية 2019، لذلك نثق بأنه يمكنه المواصلة في تقديم المستويات المميزة، وبالتالي نعم هو لديه عروض برازيلية، لكنه لا يفكر في العودة حاليًا”.

جدير بالذكر أن البرازيلي إدواردو هو الهداف الأجنبي التاريخي للهلال، إذ سجل 74 هدفًا خلال 142 مباراة خاضها بالقميص الأزرق.

وسبق وأن أعلنت مصادر صحفية أن شباب أهلي دبي الإماراتي فتح خط التفاوض مع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال, بشأن ضمه بدءاً من الموسم الرياضي القادم.

وقد أوضح مصدر مسؤول في إدارة الهلال أن النادي لن يحسم ملف استمرار أي من لاعبيه هذه الفترة، وسينتظر حتى موعد عودة المنافسات الرياضية.

من جانبه كشف إدواردو، لاعب وسط فريق الهلال، عن تلقيه عروضًا عدة من أندية سعودية، وإماراتية، وقطرية من أجل الظفر بخدماته عقب دخوله الفترة الحرة التي تتيح له تلقي العروض وقبولها دون الرجوع إلى ناديه الحالي.

وقال إدواردو، في تصريحات خاصة: “تبقَّى في عقدي مع الهلال شهران، وسأنتظر حتى آخر يوم، ثم سأتخذ قراري بشأن مستقبلي احترامًا للنادي وعقدي الذي يسري معه”.

 

إقرأ المزيد

صحيفة: مهاجم الهلال جوميز يخضع لرنامج تدريبي في فرنسا استعداداً لعودة الدوري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.