أشهر مميزات التطبيق .. WhatsApp يقوم بنسخ ميزة جديدة من Telegram

أعلنت بعض مواقع الويب أن تطبيق WhatsApp سيحصل على إحدى الميزات البارزة المشابهة لتطبيق Telegram.

ووفقًا لما ذكره موقع “gizchina” ، فإن تطبيق WhatsApp – التابع لشركة “Meta” – يسعى إلى اللحاق بالمميزات المتقدمة التي تقدمها بعض التطبيقات الأخرى مثل Telegram و Signal.

يشتهر تطبيق Telegram بميزة مهمة تسمى “القنوات” ، ويعمل WhatsApp على ميزة مماثلة تسمى “النشرة الإخبارية الخاصة” ، ولكن تم تغيير اسمه لاحقًا لتلبية الغرض الرئيسي من هذه الميزة.

يشير التقرير من موقع “Gazachina” إلى منشور على موقع “WABetaInfo” يفيد بأن ميزة WhatsApp الجديدة ستختلف قليلاً عن ميزة قناة Telegram ، حيث سيتم إعادة تصميم علامة تبويب التحديث الجديدة وسيتم ترتيب جميع الحالات في التنسيق الأفقي بدلاً من التنسيق الرأسي الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن معلومات المستخدم مثل أرقام الاتصال ستبقى مخفية بعد الانضمام إلى القناة ، ولن يتمكن أعضاء القناة الآخرون من رؤيتك في القناة حتى إذا كانت لديك جهات الاتصال الخاصة بهم.

وبحسب الموقع ، تمت الإشارة إلى الميزة الجديدة في النسخة التجريبية (2.23.8.6) من WhatsApp لأجهزة Android ، ومن غير الواضح متى سيتم إطلاقها رسميًا للمستخدمين.

لا يزال WhatsApp هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا ، مع قاعدة مستخدمين كبيرة تتجاوز ملياري مستخدم ، ومع ذلك ، إذا قارنت ميزاته بالتطبيقات المنافسة الأخرى ، فسوف تدرك أنه يفتقر إلى بعض المزايا المهمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.